fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
برعاية الوزير الغريب… وزارة العدل تدشن العام التدريبي 2020 لتأهيل كوادر وموظفي الوازرة
آخر الاخبار, أخبار عدن 28 فبراير 2020 0

يافع نيوز / عدن

دشن معالي وزير العدل الأستاذ علي هيثم الغريب، صباح الخميس العام التدريبي 2020 تحت شعار (رفع كفاءات وقدرات موظفي وزارة العدل)، وذلك في مقر معهد كابيتال للتدريب والتأهيل في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال معالي وزير العدل أن وزارة العدل انطلقت انطلاقة ايجابية في تأهيل وتدريب الكادر بل وتدرب الكفاءات أيضاً حيث يتزامن هذا مع معالجة مشاكل المنتسبين لوزارة العدل وخاصة الموظفين الإداريين الذين مر عليهم أكثر من عشرين عام دون أن يتحصلوا على الدرجات الوظيفية اللائقة بعمر خدمتهم.

وأضاف الوزير الغريب بأن وزارة العدل ستعمل على التأهيل في الجانب العلمي والمهني وكذلك الجانب التوعوي والتنمية البشرية بشكل عام مضيفاً أنه ستكون هناك دورات أخرى في التأهيل والتدريب حيث ستتم الاستعانة بالمنظمات الدولية للقيام بالكثير من الدورت لتأهيل الكوادر في وزارة العدل والسلطة القضائية.

وفي السياق ذاته، أختتمت وزارة العدل اليمنية البرنامج التدريبي في مهارات بناء الثقة بالنفس بالشراكة مع معهد كابيتال للتأهيل والتدريب كما وزع للمشاركين الموظفين في ختام الدورة الشهادات التقديرية.

حضر حفل التدشين الأستاذ علي مديد وكيل الوزارة ، والدكتور توفيق سريع باسردة، مدير شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة، والدكتور عبدالله صالح الحاج، رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع ، والدكتور محمد علوي امزربة ، وعبدالرؤوف زين، وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب ، والأستاذ عادل العريقي، مدير العلاقات بصندوق تنمية المهارات ، والأستاذ أرفد باعباد، مستشار وزير التعليم الفني والتدريب المهني ، والأستاذ فتحي رشاد، نائب مدير عام شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة ، وعدد من قيادات وكوادر وزارة العدل.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');