fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وكيل وزارة العدل يكرم الموظفين المتميزين في قطاع التخطيط
أخبار عدن, صحافة نت فقط 27 فبراير 2020 0

يافع نيوز – عدن – خاص.
كرم وكيل مساعد وزارة العدل لقطاع التخطيط علي مديد الموظفين المتميزين لشهري يناير وفبرابر للعام 2020م في قطاع التخطيط بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.
وبحضور مدراء عموم الادارات في القطاع فقد تم تكريم كلا من زكريا عادل حميد ناصر، وعلاء حسن محمد من إدارة تقنية المعلومات ويوسف علي حسن وشادي محمد علي من إدارة المشاريع وسوسن حسن وعبدالله محمد الغيلي في إدارة التخطيط  وذلك نظير جهودهم المبذولة لتطوير العمل في قطاع التخطيط بوزارة العدل.
وأشاد علي مديد بجهود هذه الكوادر في قطاع التخطيط بالوزارة حيث كانت للمكرميين جهود حثيثة في تحسين اداء العمل في ادارتهم كلا في اختصاصهم .
وأكد الوكيل المساعد لقطاع التخطيط بأن هذا التكريم يأتي بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب والذي يعكس مدى اهتمام الوزارة بجميع القطاعات العدلية وتكريم الكوادر المتميزة في الوزارة.
من جهتهم عبر المكرمون عن عظيم شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة سائلين الله تعالى أن يجعل ذلك حافزا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن.
* إعلام وزارة العدل
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');