fbpx
تحت شعار ” أنت سندنا يا أبو خالد “جرحى المقاومة الجنوبية في مصر يناشدون الشيخ محمد بن زايد
شارك الخبر

يافع نيوز ـ خاص

ناشد جرحى  المقاومة الجنوبية في مصر مساء الأربعاء 26 فبراير 2020م سمو الشيخ محمد بن زايد التدخل والتكفل بعلاجهم العاجل قائلين  أن أبو خالد هو سندهم بعد الله عز وجل .

ورفع الجرحى لأفته جاء فيها ” إلى حبيب العرب وسورها العالي سمو الشيخ محمد بن زايد جرحى المقاومة الجنوبية في مصر يناشدونك ويطلبون عونك” وأضافوا أنت سندنا بعد الله ياابو خالد .

وقد أعلن مكتب شؤون جرحى المقاومة الجنوبية في مصر الذي تتكفل الامارات بنفقاته وميزانيته التشغيلية ، أعلن للجرحى قبل شهر عن عدم قدرته على متابعة علاجهم نظرا لوجود مشكلة في الميزانية والتمويل يجهل حيثياتها عموم الجرحى.

والجدير بالذكر ـن سمو الشيخ محمد بن زايد قد تكفل بعلاج جرحى المقاومة الجنوبية في الخارج في عده دول منذ العام 2015م أي قبل خمس سنوات .

وأستمر علاج الجرحى في الخارج على قدم وساق بعناية ومتابعة سمو الشيخ محمد بن زايد وأشراف وزير الدولة السابق ونائب المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك .

وخضع الاف من جرحى المقاومةالجنوبية في الخارج طيلة الفترة الماضية للعلاج بشكل طبيعي ، ضمن برنامج العلاج في الخارج الذي تكفل به سمو الشيخ محمد بز زايد.

وأكد الجرحى أنهم على ثقة في أن سمو الشيخ محمد بز زايد سيستجيب لمناشدنهم ،بحيث يعاود مكتب شؤون جرحة المقاومة في مصر عمله بشكل طبيعي لإكمال علاج أعداد أخرى من الجرحى في العاصمة عدن .