fbpx
نجاة الإعلامي الجنوبي البارز محمد العمودي من حادث مروري مروع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

نجا الإعلامي البارز محمد العمودي صباح امس الثلاثاء من حادث مروري مروع إثر انقلاب سيارته التي كان يقودها في الطريق الواصل بين محافظتي شبوة وأبين .

وقال زملاء العمودي في قناة عدن المستقلة: ان الحادث المروري وقع أثر انفجار أحد اطارات السيارة التي كان يقودها في الطريق الواصل بين منطقتي عرقة و أحور ما أدى الى انقلاب السيارة أكثر من خمس مرات

واضاف زملاء العمودي في منشورات على صفحاتهم بوسائل التواصل أن الحادث كان مروعا وأن عناية الله وحفظه حالت دون وقوع ضحايا من بين جميع أفراد أسرته الذين كانوا على متن السيارة التي يقودها في طريقه الى عدن , مشيرا أن جميعهم أصيبوا برضوض متوسطة .

وتقدم العمودي وطاقم قناة عدن المستقلة بجزيل الشكر والامتنان للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في أحور وجميع أبناء محافظة أبين على الموقف البطولي وقيامهم بالدور اللازم تجاه العمودي وأفراد اسرته بعد تعرضهم للحادث .

وكان الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ حامد لملس قد اجرى اتصال هاتفي بالزميل العمودي للاطمئنان عليه وعلى صحته وأفراد اسرته الذين كانوا على متن السيارة التي تعرضت للحادث .

ويعد الإعلامي محمد العمودي أحد أبرز الوجوه الصحفية الجنوبية المناهضة للاحتلال اليمني وسلطات صنعاء ويعمل حاليا مهندساً ومديرا للبرامج بقناة عدن المستقلة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي منذ نوفمبر الماضي وكان قد عمل سابقا مديرا لمكتب قناة عدن لايف الجنوبية قبل أن تتوقف أثناء العدوان الحوثي العفاشي على الجنوب في 2015م.

” يافع نيوز ” يحمد  الله تعالى على سلامة الزميل محمد العمودي ولا يريك الله أي مكروه يأ ابا عبدالرحمن.

أخبار ذات صله