محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل اشتباكات عنيفة شمال الضالع والقوات الجنوبية تحبط عملية تسلل حوثية

يافع نيوز – الضالع – خاص.
أحبطت القوات الجنوبية قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء، محاولة تسلل حوثية، في الوقت الذي تدور اشتباكات عنيفة تستخدم فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة، شمال الضالع.
وفي تفاصيل إحباط عملية التسلل، قال المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك : “حاولت قوَّات تابعة لمليشيات الحوثي المدعومة إيرانيَّاً التَّسلُّل صوب مواقع تسيطر عليها القوَّات الجنوبيَّة والمشتركة وشنَّت عدة هجمات على هذه المواقع المتقدمة في جبهة الفاخر ـ مرخزة ـ حبيل الكلب غربي مديريَّة قعطبة، حيث استطاعت كتيبة المدفعية في اللواء 30 مدرع قصف فلول المليشيات الحُوثية التي حاولت التَّسلُّل والتقدم باتّجاه مواقع القوَّات الجنُوبيَّة والمشتركة”.
وأكد في التفاصيل أنه  : “تمَّ إحباط العملية بنجاح وتكبيد المليشيات العديد من القتلى والجرحى بين صفوفها”.
إلى ذلك أفاد المركز ان : “اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة بين القوَّات الجنوبيَّة ومليشيات الحوثي بجبهة الجُبّ ـ صُبيرة وجبهة الفاخر مرخزة ـ حبيل الكلب غرب مديريَّة قعطبة، شمال الضالع”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');