fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وفد من التوجيه المعنوي بالمجلس الانتقالي يزور مقر قيادة قوات حماية المنشآت ويبحث التعاون المشترك

يافع نيوز – عدن – خاص
زار صباح اليوم الثلاثاء وفد من التوجيه المعنوي في المجلس الانتقالي الجنوبي مقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن.
وترأس الوفد الزائر مدير التوجيه المعنوي في المجلس الانتقالي العميد عبدالكريم الحالمي حيث كان في استقبالهم العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.
وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد بن عفيف بوفد دائرة التوجيه المعنوي في المجلس الانتقالي الزائر لمقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية.
وعقد الجانبان لقاءا لمناقشة جوانب العمل في قوات حماية المنشآت والتأكيد على ضرورة تنسيق العمل المشترك خصوصا في جانب التوجيه المعنوي بين المجلس الانتقالي وقوات حماية المنشآت الحكومية.
وأكد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لبذل كافة الجهود لتأمين المرافق والمؤسسات الهامة وتسلم باقي المنشآت تنفيذا لاتفاق الرياض الموقع بين الانتقالي والحكومة.
وأبدى قائد قوات حماية المنشآت الحكومية الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليه من قبل قيادة قوات التحالف بعدن والمجلس الانتقالي لايجاد ارضية مشتركة لتنفيذ بنود اتفاق الرياض.
وقدم بن عفيف شكره العميق للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما لخدمة وطننا وشعبه وكذا الجهد التي تبذل من جانب قيادة المجلس الانتقالي للخروج من الأزمة الراهنة.
وأشار بن عفيف إلى أن الدور الكبير للعميد ركن طيار مجاهد العتيبي قائد قوات التحالف بعدن يمثل نافذة أمل للخروج من الازمة الحالية وحاجزا منيعا لصد محاولات الالتفاف على اتفاق الرياض من قبل بعض القوى اليمنية.
من جانبه اشاد العميد عبدالكريم الحالمي مدير دائرة التوجيه المعنوي بالمجلس الانتقالي بالدور الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن.
وعقب اللقاء طاف الوفد الزائر وبرفقته العميد أحمد بن عفيف على اقسام المعسكر ومستعمين لشرح مفصل عن المهام التي تقوم بها قوات حماية المنشآت الحكومية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');