محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بحضور الصلاحي اختتام فعاليات اليوم الوطني للبيئة بلحج

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
شهدت قاعة الثقافة بعاصمة المحافظة الحوطه صباح اليوم حفل اختتام فعاليات اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف العشرين من فبراير من كل عام.
وفي الحفل الذي نظمه مكتب حماية البيئة بالمحافظة القى الاخ عوض بن عوض الصلاحي نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي كلمة نقل في مستهلها تحيات اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة قائد اللواء 19 مشاة سائلاً المولى عز وجل ان يمن عليه بالصحة في رحلته العلاجية..
ونوه الصلاحي في كلمته الى نشر الوعي البيئي وجعل بيئتنا نقية وخلابة ومسؤولية الجميع حمايتها .
وطالب الصلاحي جميع المستثمرين ان يضعوا نصب اعينهم تحقيق المعايير العلمية بعدم الإضرار بالبيئة من مخلفات مشاريعهم أي، كانت نوعها.
وفي كلمة له ثمن المهندس فتحي الصعو الدور الكبير للمؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني على مشاركتهم الفاعلة في البرنامج الإحتفائي باليوم الوطني للبيئة الذي تضمن حملات التشجير وتنظيم معرض بيئي وكذلك النشرات التوعوية. مقدماً شكره للمكاتب الوزارية ولصندوق النظافة على تفاعلهم في الاحتفال باليوم الوطني للبيئة.
هذا وتخلل الحفل فقرات فنية من قبل فئة الصم والبكم وذوي الإحتياجات الخاصة والمكفوفين عبرت فيها عن اهمية البيئة وكيفية الحفاظ عليها.
وفي نهاية الحفل تم تكريم عدداً من المكاتب الوزارية والجمعيات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والعمال المبرزين من صندوق النظافة. والشركة الوطنية للأسمنت.
حضر الحفل اللواء الركن صالح البكري وكيل أول المحافظة والدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم والاخ فاروق عبدالرزاق مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والدكتور عياش الشاطري مدير مكتب الصحة والسكان والاخ رائد محمد مدير مكتب الشباب والرياضة ومحسن عبدالجليل مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومشعل الداعري المفوض العام للكشافة وعلي الاهدل مسؤول التسويق بالشركة الوطنية للأسمنت وعدد من المسؤولين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');