محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الانتقالي : تعيين محافظ للمهرة نسف رئاسي لاتفاق الرياض والكرة الآن في ملعب الأشقاء في المملكة

يافع نيوز – عدن – خاص.
علقت قيادات رفيعة في المجلس الانتقالي الجنوب على قرار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتعيين محافظ جديد المهرة ، واعتبرته نسف صريح لأتفاق الرياض ودليل واضح انه جاء على خلفية تضرر اطراف من سيطرة التحالف على منفذ شحن الذي كانت تتم من خلاله عمليات التهريب ، وموضحة ان الكرة اليوم هي في ملعب المملكة العربية السعودية الرعاية والمشرفة على اتفاق الرياض .
واشار نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك في تغريده على حسابه في منصات التواصل الاجتماعي تويتر قائلا : ‏إقالة محافظ المهرة بعيدا عن كونه خرق جديد ل ‎#اتفاق_الرياض يضاف لكل الخروقات السابقة المعرقلة للمضي في تنفيذ الاتفاق، هو دليل قوي جدا يكشف المتضرر من تحرك التحالف للسيطرة على المنفذ والحدود التي يتم من خلالها التهريب.
خطوة غبية سريعة يرتكبها الإخونج ستعجل بإذن الله بحلحلة الأمور.
فيما اوضح الاستاذ فضل الجعدي مساعد الامين العام للمجلس الانتقالي ان الكرة الآن في ملعب الاشقاء في المملكة قائلا : قرار تعيين محافظ للمهرة الذي صدر اليوم هو نسف لاتفاق الرياض وبقرار رئاسي .!
الكرة الآن في ملعب الشقيقة الكبرى ، فخروقات الشرعية للاتفاق وصلت الى الحد الذي يستدعي موقف واضح ومسئول .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');