محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم من دولة الإمارات “الهلال الأحمر” يدشن توزع شحنة من التمور لمناطق الساحل الغربي
اخبار اليمن, صحافة نت فقط 23 فبراير 2020 0

يافع نيوز – المخا – خاص
دشنت  هيئه الهلال الأحمر والسلطة المحليه في مديرتي المخا وذوباب المندب التابعتي لمحافظه تعز شحنة التمور المقدمة كهدية من دولة الإمارات لأبناء الساحل الغربي والتي تقدر ب 103 طن من تمور وتأتي هذه المساهمة ضمن الدعم المستمر لهيئة الهلال في قطاع الإغاثة والتغذية وذلك في إطار خطه اغاثية وغذائية مدروسة لتغطية جميع المناطق المحرره في الساحل الغربي كي تصل المعونات لذوي الاحتياج والأسر الفقيرة والمتعففة وابناء الشهداء والأيتام والنازحين مما يسهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين ويعينهم على متطلبات الحياة والظروف الصعبة في ظل تردي الوضع الاقتصادي وتدني دخل الفرد وانقطاع مصادر الرزق بسبب الحرب التي فرضتها  مليشيا الحوثي الانقلابية ، وخلال تدشين التوزيع عبر مدير عام مديرية المخا ” عبدالرحيم الفتيح ” عن خالص شكره وتقديره لما تقدمة دولة الامارات من دعم مستمر ومتواصل لابناء الساحل الغربي.
ومن جانبة صرح مدير عام مديرية  ذوباب المندب “محمد الشاعري”  عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الدعم والمساندة لأبناء ذوباب المندب خصوصآ ، وكافه أبناء الساحل الغربي على وجهه العموم وأكد أن دولة الإمارات عبر ذراعها الانساني هيئة الهلال الاحمر  كان لها السبق بالدعم السخي والمتواصل لأبناء الساحل والسهل التهامي خاصة  واليمن عامهً.
ورفع شكره إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مكروماته المتواصلة لأبناء الساحل واليمن عامة.
ومن جهه اخرى صرحت ” الدكتورة سميحه جميل زيد”   مديرة مكتب الصحة بمديرية المخا أن الدعم المقدم من دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني هيئه الهلال الأحمر يعد مهما  للسكان، خاصهً في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها اليمن .
ونوهت إلى  أن هذه المساعدات المتنوعة  سواءً السلل الغذائيه أو المكملات الغذائية للأطفال أو التمور تسهم جميعها في حل مشاكل سوء التغذية وتعين المواطنين في توفير المواد الأساسية للمعيشة التي يفتقر إليها اغلب الذين فقدوا مصادر دخلهم في الساحل الغربي ..
هذا وقد عبر المواطنون في الساحل الغربي عن خالص شكرهم وامتنانهم للشيخ محمد بن زايد الذي لاتزال عطائاته ومكروماته تتدفق إلى أرض اليمن ..
يذكر أن هيئة الهلال قد وزعت خلال شهري يناير ونوفمبر من العام 2020 ما يقارب 8 الف سلة غذائية يستفيد منها 5600 نسمة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');