محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع .. القرين يتجاوز عقبة ذخار ويحجز مكانه بين الأربعة الكبار
الرياضة, صحافة نت فقط 19 فبراير 2020 0

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
واصل فريق القرين حضوره اللافت في بطولة دوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع، بعدما استطاع تجاوز جاره ذخار وبصعوبة بالغة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي النصر الرياضي لحساب منافسات الدور ربع النهائي.
ووسط حضور جماهيري مميز جاءت تفاصيل الشوط الأول للقاء الجارين متوسطة المستوى في ظل حالة من الشحن المبالغ، الأمر الذي قلل من الجودة الكروية المرجوة في ظل تواجد عددا من أبرز النجوم في صفوف الفريقين.
 وقبل أن تكتمل مرحلة جس النبض تفاجئ أبناء ذخار باهتزاز  شباكهم مبكرا بالهدف الأول لفريق القرين، حينما استقبل الهداف الكبير سليمان المحروقي كرة وصلت له على حافة الجزاء  تعامل معها بالطريقة الأمثل وسدد بقوة باتجاه المرمى لتعانق كرته الشباك محرزا هدف الأسبقية.
وواصل الفريقين تقديم الأداء المتوازن دون خطورة فعلية حتى ما قبل نهاية الشوط الأول عندما عزز فريق القرين تقدمه بالهدف الثاني عبر لاعبه الأنيق  عبدالرحمن أحمد حيدرة الذي قدم فواصل مهارية رائعة خلال اللقاء لتنتهي تفاصيل هذا الشوط بنتيجة الهدفين.
ودخل فريق ذخار شوط اللقاء الثاني متحفزا  للعودة إلى أجواء المباراة فيما كان طموح القرين توسيع الفارق وهو ما كان لهم مع الدقائق الأولى  عندما عاد النجم سليمان المحروقي لزيارة الشباك الذخارية للمرة الثانية له شخصيا والثالثة لفريقه، فمن كرة طولية تمكن المحروقي من الهروب على المدافعين لينفرد بالمرمى ومن لمسة واحدة استغل خروج الحارس ليضع الكرة في شباكه محرزا الهدف الثالث.
بعد الهدف أطمئن لاعبي القرين للنتيجة، وقل عطائهم على أرضية الميدان، فيما ظهر لاعبي ذخار بوجه مغاير تماما عن ما قدموه في الشوط الأول وتسيدوا ما تبقى من تفاصيل القسم الثاني وكانوا هم الأخطر والأشطر في الجانب الهجومي حين شنوا الغارة تلو الأخرى باتجاه مرمى القرين ومن إحداها تحصلوا على ركلة جزاء تكفل اللاعب عمرو ناصر من إيداعها الشباك مسجلا أول الأهداف لفريقه.
وواصل ذخار حضوره المتوهج وسجل هدفا ثانيا الغاه الحكم بعد أن  لمست الكرة يد المهاجم قبل ولوجها المرمى، ومع الربع الساعة الأخيرة كثف الفريق محاولاته وسط ضياع أكثر من فرصة محققة وبالذات من قبل اللاعب عمرو ناصر الذي أهدر أكثر من فرصة سانحة، حتى تمكن اللاعب حبيب عبدالغني من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني من رأسية خاطفة، وكان بإمكان القرين قبل ذلك حسم النتيجة من إنفرادة صريحة للمحروقي سليمان لكن الحارس كان له بالمرصاد، لتأتي صافرة النهاية بإعلان تأهل القرين إلى المربع الذهبي، وتوقف الرحلة الذخارية المتميزة عند حدود دور الثمانية.
وكانت اللجنة المنظمة قد اختارت نجم القرين الرائع عبدالرحمن أحمد حيدرة لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أدارها تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور علي وساعده على الخطوط علي محمود وعلي الجعدي وراقبها محمد أحمد هادي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');