محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بن عفيف والسقاف يناقشان جهود تأمين كلية الأسنان بجامعة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص
استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الاثنين في مكتبه الدكتور محمد السقاف عميد كلية طب الاسنان بجامعة عدن.
وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور محمد السقاف مستمعا منه للجهود المبذولة لاستمرار العملية التعليمية في كلية طب الأسنان بمديرية خورمكسر.
وناقش اللقاء اوضاع الكلية الأمنية وجهود تأمين المناطق المحيطة بها والواقعة في حرم كلية الطب والعلوم الصحية ومستشفى الجمهورية في خورمكسر.
وأكد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين المرافق التعليمية وفي مقدمتها كليات جامعة عدن مشيرا إلى أن ذلك سيتم في القريب العاجل تطبيقا لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
من جانبه أشاد الدكتور محمد السقاف بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وما شهده مستشفى الجمهورية من تعزيز للجانب الأمني عقب تسلم قوات حماية المنشآت مسؤولية تأمينه.
حضر اللقاء قائد الكتيبة الثانية سالم عفيف وأركان الكتيبة هاني البريكي والأخ محمد الناخبي مدير مكتب قائد قوات.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');