fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
برعاية اللواء شلال .. لجنة دوري الشهيد الشوبجي تقيم مهرجان كروي بمشاركة أكاديمية المرحلي

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
احتضن ملعب نادي النصر الرياضي بمحافظة الضالع عصر اليوم الإثنين الموافق ١٧ فبراير ٢٠٢٠م، مهرجانا رياضيا كرويا ضمن فعاليات دوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم ، وبمشاركة مميزة لأكاديمية المرحلي من العاصمة عدن.
وشهد المهرجان الكروي الذي أقامته اللجنة المنظمة للدوري برعاية القائد اللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن تنافسا رائعا بين براعم وناشئي أكاديمية الضالع بقيادة الكابتن خليل العلوي وأكاديمية المرحلي بقيادة الكابتن فاروق علي المرحلي، حيث أجري لقائين كرويين كان الأول في فئة البراعم وانطلق عند الساعة الثانية ظهرا، فيما تقابل فريقي الناشئين عند الساعة الرابعة عصرا ، قبل أن يختتم المهرجان الكبير بلقاء استعراضي بين قدامى نادي النصر وفريق من الشباب.
وحقق فريق براعم أكاديمية الضالع فوزا مثيرا على أشقائهم براعم المرحلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما حقق ناشئي أكاديمية المرحلي فوزا مستحقا على ناشئي الضالع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وأبرزت المباراتين قدرات كروية مميزة للاعبي الأكاديميتين حيث استعرض اللاعبين الصغار مهاراتهم الفنية واظهروا مستويات عالية على أرضية الميدان وسط استحسان الجماهير الحاضرة التي توافدت من كل مكان لتستمتع بالأداء الرائع للمواهب الكروية.
وعقب اختتام فعاليات المهرجان كرمت اللجنة المنظمة لدوري الشهيد الشوبجي أكاديمية المرحلي الرياضية على مشاركتها الفاعلة في إنجاح فعاليات دوري الشهيد الشوبجي لفئتي البراعم والناشئين الذي يقام بالتزامن مع الدوري الكروي الرئيسي على مستوى الفريق الأول،كما كرمت أكاديمية المرحلي الرياضية الكابتن خليل العلوي بدرع تقديري نظير جهوده المبذولة على رأس اللجنة المنظمة للدوري في مختلف فئاته العمرية، وتوجت اللجنة المنظمة أكاديمية المرحلي بكأس المهرجان.
وفي تصريح صحفي تقدم رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن خليل العلوي بالشكر الجزيل لسيادة اللواء شلال شايع على دعمه السخي لفعاليات هذا المهرجان، كما عبر عن شكره وامتنانه للمشاركة المميزة لأكاديمية المرحلي الرياضية ولكل من ساهم في إنجاح فعاليات المهرجان من لاعبين وجماهير رياضية.
 يذكر أن دوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي على مستوى الفئات الثلاث قد وصل إلى الدور ربع النهائي حيث من المقرر أن تنطلق منافسات هذا الدور ابتداء من عصر يوم غدا الثلاثاء  بلقاء يجمع فريقا الجليلة مع شقيقه إتحاد الضباب الحالمي في افتتاحية قوية لدور الثمانية.
أدار لقاءات المهرجان الكروي طاقم تحكيمي مكون من جهاد فارع وعلي محمود وعاطف أحمد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');