fbpx
عاجل.. قوات التحالف العربي بالمهرة تحبط هجوم مسلح على رتل عسكري في طريق “شحن”
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة:

قالت مصادر اعلامية بالمهرة ان رتل من قوات التحالف العربي المسنوده بقوات المهام الخاصة بمحافظة المهرة، تعرض ظهر اليوم – لكمين مسلح  على الطريق المؤدي الى منفذ شحن.

واكدت المصادر أن قوات التحالف كانت في طريقها الى منفذ شحن، يرافقها عدد من ضباط وافراد المهام الخاصة، وذلك ضمن مهمة دورية معتادة للقيام بعملية التفتيش الروتيني اليومي على جهاز الاسكنر، الى جانب استقصاء طبيعة الوضع الأمني في المنفذ وغير ذلك من المهام.

واشارت أن الكمين الذي نصب على الطريق الرئيسي قوبل بمواجهة عنيفة من قبل قوات التحالف وقوات المهام الخاصة، والذين تمكنوا من افشاله في الحال، كما قاموا بملاحقة الجناه الذين لاذوا بالفرار .. لافتا الى ان انه لم تنتج اي خسائر عن الكمين.

 

على ذات الصعيد أدان مصدر مسئول بالسلطة المحلية بمحافظة المهرة الكمين الغادر الذي استهدف قوات التحالف العربي .. معتبرا ذلك تجاوزا خطيرا وتعديا صارخا للنظام والقانون، ومحاولة يائسة من قبل الجماعات الخارجة عن النظام والقانون لإثارة الفوضى في المحافظة والاخلال بالأمن واقلاق السكينة العامة.

وحذر المصدر تلك الجماعات المسلحة التي وصفها بالخارجة عن النظام والقانون من مواصلة اعمالها  .. مؤكدا ان صبر السلطة المحلية بدأ ينفذ وفي حال استمرت مثل هذه الممارسات الخطيرة فإنها ستضرب بيد من حديد .. لا فتا الى ان امن محافظة المهرة واستقرارها يبقى خط احمر.

أخبار ذات صله