محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بن عديو يواصل إخونة المناصب في محافظة شبوة لاتباعها بمأرب 
يافع نيوز – متابعات:
يواصل محافظ محافظة شبوة محمد صالح عديو، الموالي لحزب الإصلاح (إخوان اليمن) مسلسل أخونة المناصب في المحافظة التي اجتحاتها مليشيات وقوات حزب الإصلاح في أغسطس من العام الماضي.
واصدر الإخواني بن عديو أمس السبت 15 فبراير، ثلاثة قرارات جديده في مجال الصحة بمديرية حبان، حيث قام بتغيير بسام سالم محسن الشيبة البابكري مدير عام مكتب الصحة بالمديرية، وهو نجل سالم محسن الشيبة وكيل المحافظة وتعود اسباب اقالة بسام لموقف والده في آواخر أغسطس 2019م حينما اصدر بيان يرفض اجتياح شبوة خاصة والجنوب عامة وحمّل محمد بن عديو كامل المسؤولية.
كما أصدر قرار بتغيير بلعيد سالم البوحر مدير عام مستشفى حبان لكونه شقيق القيادي في قوات النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر، وكانت القرارات الثلاثة الجديدة وما قبلها من قرارات إخوانية بحت.
والفضيحة الكبرى في قرارات أمس ان سعيد احمد علي بلخدر المعين من قبل محمد بن عديو لمنصب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية حبان كان قبل عامين يتقلد منصب مدير عام مكتب التربية والتعليم في حبان، وقام محمد صالح عديو بتعيين خالد علي باحاج مدير لمكتب التربية بدلاً من سعيد احمد واليوم يصدر قرار بتعيينه مدير لمكتب الصحة، وجميع التعيينات إخوانية دون أن تخفى على أحد اليوم في محافظة شبوة.
وسبق أن قام بن عديو بقرارات إقصاء وتجريف شملت الأجهزة الأمنية والوية الجيش ومرافق الحكومية المحافظة، واستبدالهم بعناصر وقيادات موالية لإخوان اليمن.
ويهدف الإخوان من خلال قرارات التجريف التي يملوها على المحافظ للسيطرة على جميع مفاصل المحافظة الإدارية والأمنية والعسكرية وكل المرافق والمؤسسات، وذلك تنفيذا لأجندات تركيا وقطر، وجعل محافظة شبوة محافظة إخوانية تدين بالولاء لهم، ومن ثم إتباعها بمحافظة مأرب الشمالية التي تعد معقل الإخوان في اليمن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');