محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي ابين يزور مستشفى زنجبار ويشكل لجنة تحقيق

 

يافع نيوز – ابين:

في ظل الجهود الرامية الى معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجها المراكز الصحية و الطبية في محافظة ابين..

قام العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة ابين بزيارة تفقدية الى مستشفى زنجبار للطلاع عن كثب وايجاد حلول للمشاكل التي واجهت سوء الإدارة وادت الى عرقلة سير العمل في المستشفى .

وخلال الزيارة التقى العميد الحوتري بمدير مكتب الصحة الدكتور عبدالقادر باجميل ومديرة المستشفى الدكتورة سيلة عوض خميس التي عبرت عن شكرها وتقديرها لزيارة العميد الحوتري لمستشفى زنجبار للوقوف امام ابرز المشاكل التي تواجه الإدارة والموظفين في مختلف المجالات.

حيث شدد العميد الحوتري بتشكيل لجنة لتحقيق من ذوي الجهات الاختصاص ومحايدة برئاسة الأستاذ محمد مساعد في سوء الإدارة لدى البعض ورصد مصادر الجهات الداعمة التي تصل لإدارة المستشفى زنجبار واين مصدر نفاذها؟ .

من جانبه اعطت الدكتورة سيلة عوض شرحا مفصلا عن للمشاكل التي تواجه المستشفى حيث اطلعته على الاحداث الاخيرة التي مر بها المستشفى ومنها الخلاف الذي حصل بين موظفيه قبل ايام.

واشادت الدكتورة سيلة بالجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي بمحافظة ابين بقيادة العميد عبدالله الحوتري بتلمس هموم المرافق الحكومية وايجاد حلول لها

وطالبت الدكتورة سيلة بتشكيل لجنة لحل الخلاف الحاصل بين ادارة المستشفى وموظفيه وعلى ان تكون اللجنة محايدة وتوجد فيها المصداقية والامانة وتنقل كل شي بوضوح للراي العام.

رافقه في الزيارة كلا من العقيد صالح أبو عبدين رئيس المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الادارة الاعلامية بالمحافظة.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');