محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سخرية واسعة من أكذوبة ” محمد العرب” بأن يمنيين شمالين شاركوا في تحرير محافظات الجنوب

 

يافع نيوز – خاص:

سخر سياسيون ونشطاء جنوبيون من مزاعم المدعو ” محمد العرب” مراسل قناتي العربية والعربية الحدث، الذي تحدث بمزاعم مشاركة من اسماهم ” شماليين يمنيين” شاركوا في تحرير محافظات الجنوب.

وزعم محمد العرب الذي برز كأعلامي يصنع أحداث وهمية لقناتي العربية والعربية الحدث،قائلاً  في تغريدة له: ”  معركة تحرير المحافظات الجنوبية اليمني اشترك بها العرب وأهل اليمن جنوبًا وشمالًا ومعركة تحرير ما تبقى من المحافظات الشمالية يشترك فيها الان العرب وأهل اليمن شمالًا وجنوبًا..”

وهذا الامر إضطر نشطاء واعلاميين وسياسيين جنوبيين للرد على العرب، موجهين اليه عتاب، فيما اتهمه اخرين بانه مجرد ” بوق ” لمليشيات الاخوان اليمنية التي تتحدث عن انتصارات وهمية في الاعلام فيما الواقع منذ خمس سنوات يؤكد ان الاخوان باليمن مجرد خونة وبياعين ورافضين للتحالف العربي بقيادة السعودية.

واكد الناشطين ان اخوان اليمن مجرد ظاهرة غريبة في زمن الحرب، وانهم خونة بامتياز، وان كان يتواطئ معهم اعلان مدفوع الاجر يعمل ضد التحالف العربي ولو كان هذا الاعلام يعمل باسم التحالف العربي الذي يعتبر مخترق، وإلا أنه لو كان اعلام التحالف متزن لما وجدت اختراقات فضيعة تعمل ضد التحالف من داخل قنوات واعلان وصحف ومواقع التحالف.

وفي الرد على مزاعم المدعو ” محمد العرب” قال الصحفي البارز ” صلاح بن لغبر”: ما هكذا عهدتك يا صديقي تقول ذلك وانت تعلم انه تزوير بين للتاريخ والحاضر لايوجد شمالي واحد قاتل في الجنوب. بل وفي الحديدة والساحل الغربي اشتضفناك في الجبهات والمعسكرات ورايتهم بنفسك كلهم جنوبيون 100% الجنوب العربي الوحيد الذي انتصرللامةوالعروبة في التاريخ الحديث فكن منصفا يا صديقي

اما الناشط عبدالله اليافعي فقال للعرب: “اتحداك تثب لجمهورك ان واحد شمالي قاتل مع الجنوبين لتحرير الجنوب”.

الناشطون الجنوبيون وجهوا انتقادات لاذعة للمدعو ” العرب” الذي قالوا انه يهرف بما لا يعرف لكونه لم يات الى اليمن الا بعد سنوات من تحرير الجنوب ولا يعرف شيء عن من حرر محافظات الجنوب، لكونه ارتبط بجبهات نهم ومارب التي لم تحرك ساكن منذ خمس سنوات، حيث العرب اصبح يلعب فيها افلام اكشن لغرض الحصول على المصروف اليومي الذي تمنحه اليه قنوات يراسلها وربما جهات استخباراتية تابعة لجهات اخرى. حد وصف الناشطين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');