محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعاً استثنائياً بمدراء المراكز المحلية في المديرية

 

يافع نيوز – حالمين – صبري عسكر:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بـ مديرية حالمين صباح اليوم الخميس الموافق 13فبراير 2020م في قاعة الشهداء بحبيل الريدة اجتماعها الإستثنائي الأول بمدراء المراكز المحلية في المديرية بحضور مدراء الإدارات التنفيذية في انتقالي حالمين .

وفي مستهل اللقاء الذي ترأسه العميد ناجي عبدالله ناشر الكربي رحب بالحضور جميعاً شاكراً لهم تلبيتهم للدعوة لا فتاً إلى أن ذلك يدل على الروح النضالية والحماس المنقطع النظير ، ثم ترحم العميد الكربي على روح الفقيد المناضل العميد ركن سعيد صالح سفيان الباقري الذي مثل رحيله خسارة فادحة على المستوى الوطني داعيًا له بالرحمة والمغفرة ويسكنه أعالي الجنان .

وكُرّس الإجتماع لمناقشة أهم القضايا على الساحة الجنوبية وآليات العمل الوطني وسُبل تفعيل دور الأنشطة في المراكز بالجانب السياسي والإجتماعي والإنساني منها التعبئة العامة وشحذ همم الجماهير لوحدة الصف والكلمة استعدادا لأي طارئ يلبي نداء الوطن الجنوبي لاسيما في منطعف خطير تحاول فيه قوى إرهابية متعددة بإعادة الأمور للمربع الأول وإنتاج إحتلال سياسي جديد للجنوب بأساليب ومخططات قذرة تستهدف تطلعات شعب الجنوب وأهداف ثورته .

وخلال الإجتماع خاطب العميد الكربي مدراء المراكز المحلية بأنكم اليوم تتحملون على عاتقكم مسؤولية العمل بالمراكز ونحن نعول عليكم الكثير ونثق في قدراتكم كما نلتم الثقة في مهامكم الوطنية النبيلة ” من جانبهم قدم مدراء المراكز المحلية في المديرية شكرهم لقيادة انتقالي حالمين على عقد هذا الإجتماع الأول لهم وهو يحمل جُملة من المقترحات الهادفة لتطوير الأداء وتفعيل دور المراكز مؤكدين استمرارهم في العمل الوطني والتنظيمي بكل ثقة وشفافية وإبراز دور المجلس الانتقالي في خدمة المجتمع رافضين بأن تكون أرض الجنوب ساحة لخلط الأوارق وللتحركات المشبوهه للشرعية الإرهابية ومشاريعها التي تخدم اجندات خارجية “.

وخرج الاجتماع لتنفيذية انتقالي من خلال اجتماعها الأول بمدراء المراكز بعدد من التوصيات والمهام المناطة المتمثلة في المساهمة على نشر التوعية بأوساط المجتمع وتفعيل عمل اللجان في المراكز المحلية.

حضر الإجتماع العميد ناجي الكربي وعضو الجمعية الوطنية العميد محسن احمد حسين والمناضل العميد سالم مثنى خميس عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج والنائب الأستاذ محمد صالح حيدرة والمناضل الثوري احمد عفيف العلوي.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');