fbpx
رئيس انتقالي الضالع يزور المكتبة الوطنية الثقافية ويؤكد إهتمام المجلس بالمكتبة
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – نجيب العلي.
قام العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس المجلس الانتقالي، محافظة الضالع، صباح اليوم ، الأربعاء ومعه الأستاذ عبد الكريم النعوي، رئيس الدائرة الإعلامية ،بزيارة إلى المكتبة الوطنية الثقافية بالمحافظة.
وكان في إستقبال رئيس الانتقالي، مدير المكتبة الوطنية الثقافية، الاستاذ عبد الباسط عبد المجيد الرويني،والقائمين على المكتبة الوطنية بالضالع.
هذا واطلع العميد مهدي، على أقسام المكتبة التي تحتوي على كتب متنوعة وإصدارات أدبية ومعرفية، ذات أهمية علمية وتاريخية تلبي مختلف الرغبات التثقيفية للباحثين عن المعرفة والمعلومات.
وثمن رئيس انتقالي الضالع، الجهود المبذولة التي يبذلها ،مدير المكتبة الوطنية، الأستاذ عبد الباسط الرويني،والقائمين عليها منذ أن تم تأسيسها، واعتبر هذه المكتبة صرحا ثقافيا يستفاد منها الدارسين ، والباحثين والساعين الإنارة عقولهم.
وأكد العميد مهدي، استعدادة الكامل بالاهتمام بهذه المكتبة التنويرية التي تغذي عقول الوافدين اليها بالأفكار الأدبية وقراءة التاريخ.
وتعتبر المكتبة الوطنية بالضالع مكان القراءة ،الذي يمكن لعشاق القراءة الذهاب إليها ،الذين يرغبون للقراءة والاطلاع،بدلا من شراء الكتب بأسعار باهظة ،لاسيما بعض الكتب والمراجع النادرة.
أخبار ذات صله