fbpx
الدكتوراه بامتياز للباحث عبدالواحد العمري من كلية الآداب بجامعة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – عادل حمران
نال الباحث عبدالواحد احمد محمد العمري، درجة الدكتوراه بامتياز مع التوصية بطباعة  الرسالة، من قسم علم الاجتماع بجامعة عدن صباح اليوم الاربعاء، وذلك عن أطروحته الموسمة بـ :” اشكالية القيادة واتخاذ القرار”.
وجرت المناقشة العلنية للأطروحة المقدمة من الباحث عبدالواحد العمري ، حيث تكونت لجنة المناقشة لأطروحة الدكتوراه من :أ.د  فضل الربيعي رئيساً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن ، وأ.د مشارك محمد سالم بن جمعان، عضوا و مناقشا خارجيا من جامعة حضرموت.وأ. مشارك د. سيف محسن عبدالقوي عضوا ومناقشا داخليا جامعة عدن.
وأثنت لجنة المناقشة على الجهود التي بذلها الباحث في اطروحته المتميزة، لكونها رسالة نادرة على مستوى الوطن و اعتمد الباحث على الجانب النظري و بذل جهود متميّزة على مدى عامين متتاليين حتى اخرجها بطريقة نالت رضى و استحسان لجنة المناقشة، لكون الباحث اعتمد على مصادر كثيرة و دراسات متنوعة زادت من جمال و قيمة رسالته العلمية، ولكونها ركزت بشكل دقيق عن بناء القيادة و خصوصا واننا  في وطن يعيش مشاكل و صراعات بسبب التخبط في اداء القادة.
وبدوره تقدم الباحث ناصر ناجي بالشكر و التقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف العلمي على اطروحته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصل الى نيل درجة الدكتوراه، وإلى جميع الحاضرين كلا بأسمه وصفته ،مؤكداً أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي قدمتها لجنة المناقشة والتي سوف تسهم في تحسين رسالته واخراجها بشكل علمي حديث .
وحضر المناقشة جمع غفير من الاساتذة والطلاب ولفيف من نشطاء المجتمع المدني الذين سجلوا بالغ أعجابهم بما حوته( الاطروحة) الرسالة من استعراض لاشكالية القيادة واتخاذ القرارات ،وما تضمنته من حلول مفترضة، ومعالجات  مستقبلية ممكنة وخصوصا خلال الازمة الراهنة التي يمر بها الوطن.
أخبار ذات صله