fbpx
مليشيات (لعكب) تقطع سبل العيش في مناطق لقموش بشبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
تواصل مليشيات مايسمى ( القوات الخاصة  ) التابعة للاخواني المدعو / عبدربة لشرف لعكب انتهاك كل القوانين والانظمة والشرائع الوضعية والدينية  .
في ظل صمت مريب من قبل كل المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية عن تلك التجاوزات والانتهاكات التي تجاوزات خطوط الإنسانية والشرع والدين والقانون  .
وفي بادرة خطيرة تنذر بكارثة حقوقية وقانونية وانسانية تضرب كل مقومات واسس وقواعد الشرائع الوضعية والدينية  .
اقدمت مليشيات لعكب على انتهاك سافر من خلال  قطع كل سبل العيش عن المناطق والقرى التابعة لقبائل لقموش في العرم وهدي والخبر وما جوارها من المناطق التي تقطن فيها ” لقموش “.
حيث قامت قوات الإخوان التابعة للاخواني المدعو / عبدربة لشرف لعكب على قطع وصول المؤاد الغذائية والاستهلاكية وشبكة الاتصالات والكهرباء عن مناطق لقموش  .
حيث منعت تلك المليشيات شريان وسبل الحياة لتلك المناطق وعزلتها عن سبل التواصل والعيش عن محافظة شبوة الجنوبية المحتلة من قبل مليشيات الإخوان المسلمين  .
ولم تكتفي تلك المليشيات بقطع سبل العيش والتواصل لتلك المناطق على المستوى الانساني وحسب  ،  بل جعلت من المرافق التعليمية ثكنات عسكرية  .
حيث عززت صباح اليوم تواجدها وحضورها في مدرسة العرم بتعزيزات عسكرية كبيرة بلغت 30 طقم عسكري وعدد هائل من الجنود  .
وتعيش مناطق لقموش في محافظة شبوة الجنوبية اوضاع انسانية وحقوقية وانتهاكات مأساوية في ظل صمت مريب من كل المنظمات الإنسانية والمجتمعية والحقوقية في الداخل والخارج   .
أخبار ذات صله