fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير العدل يقدم الشكر لكل من قدم له التعازي في وفاة والدته

يافع نيوز – عدن.
وجه معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب رسالة شكر وامتنان لكل من قدم له التعزية في وفاة والدته المغفور لها بإذن الله تعالى.
وعبر وزير العدل عن بالغ شكره لكل من شاركهم أحزانهم سواء عبر الحضور أو الاتصال اوالتواصل عبر وسائل التواصل المختلفة ووسائل الاعلام وكل من أرسل من ينوب عنه، وكل من تحمل مشقة الطريق لتقديم تعازيه.
نص الرسالة :
*شكر على تعاز*
قال تعالى” كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ ” وقال جلا عُلاه: (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) ، صدق الله العظيم
لا نملك إلا أن نقول : ” إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها..
أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي خاصة وأبناء العمومة عامة أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتنا الحبيبة المغفور لها بإذن الله تعالى.. وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها.
 نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء من المسؤلين ورجال الدولة والقيادات المدنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية والأهل والأصدقاء والزملاء والمواطنين، سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو الرسائل .. أو شاركنا العزاء عبر الصحف وصفحات المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان الوالده.
 فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم .
إن المصاب في فقد الوالدة كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.
نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.
كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وأن يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وأن يغفرلكم جميعا وأن يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.
 شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء، إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ..
 ” إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون “
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');