محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المحروقي يصعد بالقرين إلى الدور الثاني في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع
الرياضة, صحافة نت فقط 08 فبراير 2020 0

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
قاد النجم الهداف سليمان المحروقي فريق القرين لتجاوز شباب المدينة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب نادي النصر الرياضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع.
وسجل المحروقي هدفين وصنع الثالث ليضمن بذلك لفريقه ثلاث نقاط صعدت به إلى دور الثمانية في المركز الثاني خلف المتصدر الجليلة، بعد أن رفع رصيد القرين إلى ست نقاط من فوزين وخسارة  في دور المجموعات.
ودخل الفريقان مباراة اليوم وفي جعبة كلا منهما ثلاث نقاط في سعيا حثيث لخطف البطاقة الثانية في المجموعة وضمان التأهل المباشر دون الانتظار لحسابات الفرق المتأهلة كأفضل فريقين في المركز الثالث على مستوى المجموعات الثلاث.
وبادر شباب المدينة بالتهديد الأول  عبر القائد عبدالله الحاج الذي سدد يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن تسديدته جانبت الخشبات الثلاث، ليأتي الرد سريعا عبر الهداف سليمان المحروقي الذي أرتقى برأسه لعرضية متقنة من المدافع سعدون الذي نفذ ركلة حرة مباشرة، تعامل معها المحروقي كما يجب مسجلا أول أهداف المباراة.
وكاد المحروقي أن يوسع الفارق   في مناسبتين حيث أرسل في الأولى تصويبة قوية من على حدود الجزاء لامست القائم وعدت بسلام، والثانية عندما استغل اتكالية الحارس والمدافع ليخطف الكرة من بينهم لكنها مرت بمحاذاة المرمى.
وحاول شباب المدينة تعديل الكفة خلال هذا الشوط ولم تسعف التحركات الرائعة لنجومه محمد يوسف ويونس عمر ورامي ضمران ومعهم المتألق ناصر لإحداث الفارق  لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالهدف الوحيد.
ولم يترك الهداف سليمان المحروقي فرصة لالتقاط الانفاس مع انطلاقة مجريات الشوط الثاني حينما استقبل مبكرا تمريرة القائد المتألق عمار القمري خارج صندوق العمليات ليطلق صاروخية لا تصد ولا ترد  في سقف المرمى مسجلا ثاني أهداف المباراة.
هدفا حرك هجوم المدينة بغية العودة مجددا وتنوعت محاولاتهم نحو المرمى دون فائدة  حتى تحصل الفريق على ضربة ركنية ابدع من خلالها الرائع ناصر كثيرا حينما  أرسلها مباشرة إلى الشباك وعلى طريقة الكبار محرزا هدف فريقه الأولى بمهارته الخاصة.
وهدأ رتم  المباراة نوعا ما، وانحصر  اللعب في المنتصف دون تهديدات حقيقية ومن ضربة حرة حاول المدينة إدراك التعادل لكن تسديدة الهداف ناصر ذهبت ادراج الرياح، ليقضي بعدها المدافع المتقدم سعدون على آمال المدينة بالعودة عندما تابع كرة عادت من الحارس الذي تصدى لتسديدة قوية من نجم المباراة الأبرز سليمان المحروقي ليتابعها في الشباك هدفا ثالثا ضمن به الثلاث النقاط لفريقه، لتأتي صافرة النهاية بإعلان تأهل القرين كثاني المجموعة الأولى، فيما ينتظر شباب المدينة نتائج المباريات المتبقية لمعرفة حسابات التأهل كأفضل ثالث.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور علي وساعده على الخطوط عبدالرحمن النقيب وأركان علي شايف، وراقبها  محمد أحمد هادي.
وضمن منافسات المجموعة الثانية يلتقي غدا الأحد  فريقا ذخار ( ٤ نقاط) وزبيد  (١ نقطة)، فيما يلتقي عصر الإثنين القبه ( ٢ نقاط) والوعرة ( ٣ نقاط) لمعرفة المتأهلين عن المجموعة الثانية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');