fbpx
اللواء بن بريك يلتقي قائد قوات التدخل السريع بمديرية لودر
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، قائد قوات التدخل السريع بالحزام الأمني في مديرية لودر بمحافظة أبين، أمين حيدرة أحمد، وعدد من قادة وأركان سرايا الحزام الأمني وشباب المقاومة بالمديرية .

وناقش اللقاء الأوضاع الأمنية بمديرية لودر والسُبل الكفيلة بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع والتصدي لكل التحركات المشبوهة التي تهدف إلى إقلاق الأمن في المديرية بحنكة عسكرية بعيداً عن إراقة الدماء وإزهاق أرواح الأبرياء.

وشدد اللواء بن بريك على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين كافة القيادات المدنية والعسكرية والأمنية والحزام الأمني والمقاومة وتحمل المسؤولية تجاه الأوضاع التي تمر بها مديرية لودر ومحافظة أبين بشكل عام، معربا عن آمله في أن يسهم الجميع كل من موقع مسؤوليته في تعزيز الثقة بين رجال الأمن والمواطنين .

وأشاد اللواء بن بريك بدور الحزام الأمني والأجهزة العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية في كل المحافظات الجنوبية بشكل عام، ومديرية لودر بشكل خاص على يقظتهم وحسهم الأمني في الحفاظ على استباب الأمن والاستقرار.

من جانبهم أشاد قائد التدخل السريع في الحزام الأمني وشباب المقاومة بمديرية، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام، والجمعية الوطنية بشكل خاص، شاكرين رئيسها على حسن الاستقبال وعلى النصائح العسكرية والأمنية التي قدمها لهم للحفاظ على أمن المديرية ووضعها العام.

أخبار ذات صله