fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي أبين يحدد يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال شكاوي المواطنين .. وتوافد العشرات في اليوم الأول

يافع نيوز – أبين – خاص.
ضمن الجهود المستمرة والمساعي الحثيثة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين برئاسة العميد عبدالله الحوتري توافد صباح اليوم العشرات من المواطنين بعموم مديريات محافظة أبين الى مقر قيادة المجلس والاستماع لشكواهم ومعالجتها.
وتاتي هذه الخطوة و هي إلاولى من نوعها في المحافظة لتحديد يوم الأربعاء من كل أسبوع للاستماع الى الشكاوي وذلك في إطار حرص القيادة واهتمامها بالشأن المجتمعي للمواطن الابيني.
من جانبه تحدث عدد من امواطني مديرية زنجبار وخنفر والوضيع وعبروا عن ارتياحهم الواسع بمثل هذه الخطوات وفتح فرصة كبيرة لعامة المواطنين بالتحدث مع قيادة المحافظة
وعبر ايضا المواطنون عن سبيل تعزيز العلاقة بين المجلس الانتقالي بالمحافظة والمجتمع المحلي من اجل التغلب على جميع المعضلات والصعاب التي تواجه المواطنين مثمنين جهود العميد الحوتري في فتح سعة صدرة وباب مكتبة الذي لا يغلق إلا في اوقات متاخرة من المساء لأجل هذه المحافظة وأبنائها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');