fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الوزير الغريب يستقبل المعزين في وفاة والدته بعدن
أخبار عدن, صحافة نت فقط 04 فبراير 2020 0

يافع نيوز – عدن.
استقبل معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب اليوم الثلاثاء، واجب العزاء في وفاة والدته بديوان مجمع عدن مول في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن.
وقام معالي وزير العدل باستقبال كلاً من رئيس مجلس القضاء الأعلى الدكتور علي ناصر سالم ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار وعدد من القضاة بالإضافة إلى قيادة وزارة العدل ممثلة بعدد من الوكلاء ومدراء العموم وكذا منتسبو السلطة القضائية.
كما استقبل معالي الوزير الغريب أيضاً محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله التركي ونائب وزير التعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب ووكلاء الوزارات ووكلاء المحافظات والعديد من القيادات العسكرية والشخصيات السياسية والاجتماعية.
وعبّر الجميع عن صادق تعازيهم ومواساتهم لمعالي وزير العدل، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ويدخلها فسيح جناته.
وكان معالي وزير العدل قد عاد إلى العاصمة المؤقتة عدن مساء أمس من مملكة الأردن بعد رحلة علاجية ناجحة استغرقت أكثر من اسبوعين.
– إعلام وزارة العدل.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');