محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هلال لصبور يتجاوز جحاف ويتصدر مجموعته في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع
الرياضة, صحافة نت فقط 04 فبراير 2020 0

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
خرج فريق هلال لصبور فائزا من أمام شقيقه صقور جحاف في المباراةالتي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي النصر الرياضي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع.
وسجل أبناء الشعيب سداسية كاملة في الشباك الفريق الجحافي الذي قدم لاعبيه أداء طيبا رقم المشاركة الأولى لهم على مستوى دوريات الفرق الشعبية بالمحافظة.
وبادر نجم لصبور راضي المكلاني بافتتاح التسجيل مع الدقيقة الأولى للمباراة ليحرز واحدا من أسرع أهداف الدوري حتى اللحظة، قبل أن يعزز زميله محمد عبيد النتيجة بهدف ثان مستفيدا من قلة خبرة لاعبي الفريق المنافس الذين استقبلت مرماهم هدفين آخرين قبل انتهاء الشوط الأول من امضاء الثنائي مثنى المطار ومالك مفيد، لينتهي الشوط بصبغته الشعيبية أداء ونتيجة، رغم اجتهاد الخط الخلفي للفريق الجحافي بقيادة الثنائي جابر فؤاد وصلاح محمد ومن خلفهم الحارس عبدالرحمن.
وظهر شباب جحاف بشكل أفضل خلال شوط المباراة الثاني وتحصلوا على أكثر من فرصة سانحة مع تألق نجمهم الأبرز أشرف أحمد  الذي تألق كثيرا وافتقد للاعب المكمل لمجهوداته في ظل تواجد عناصر شابة تنقصهم خبرة المباريات.
وبرزت العديد من المحاولات الهجومية لشباب جحاف طيلة مجريات هذا الشوط كانت أبرزها تسديدة لاعب الوسط شلال عبده سعيد التي مرت بجوار القائم في أول تهديد حقيقي للفريق الجحافي، ثم توالت الفرص وسدد النجم أشرف بين يدي الحارس الشعيبي علي الزهيري الذي خرج مجددا لملاقاة الكرة قبل أن تصل للمجتهد عبدالسلام عارف.
ومن كرة حائرة داخل منطقة الجزاء تحصل أبناء جحاف على ركلة جزاء  ترجمها بكل هدوء وثقةالرائع أشرف هدفا أول لفريقه ليتوج به مجهوداته الكبيرة في اللقاء.
وكان قبل ذلك النجم راضي المكلاني قد عزز النتيجة بالهدف الخامس لهلال لصبور  بعد خطأ مشترك بين الحارس والدفاع لتسكن الكرة السهلة شباك مرماهم، ثم أضاف زميله الهداف مثنى المطار الهدف السادس للاحمر الشعيبي.
ومع آخر لحظات المباراة  كاد أبناء جحاف أن يضعوا بصمتهم الثانية في اللقاء  لولا براعة الحارس الزهيري الذي أنقذ مرماه من هدف محقق بعد انفراد الاعب البديل فهد عبدالرقيب، ثم تلاها توغل آخر عبر اللاعب أنور عبود الذي سدد بمحاذاة القائم، لتأتي صافرة النهاية معلنة عن وصول هلال لصبور إلى النقطة السادسة في صدارة مجموعته ليضمن بذلك حجز موقعه في الدور الثاني.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم أركان علي شايف وساعده على الخطوط عبدالرحمن النقيب وعلي محمود مانع وراقبها محمد أحمد هادي، فيما علق على المباراة المتألق بدر علي قاسم وشاركه في أجزاء منها أياد الجحافي.
وضمن منافسات دوري فئة البراعم حقق براعم الساحة فوزا ثمينا من أمام أشقائهم براعم زبيد  وبهدفين دون مقابل.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');