fbpx
إستطلاع بتويتر يظهر حجم خطر إخوان اليمن على السعوديةبانه اكثر من خطر الحوثي
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

اظهر استطلاع في موقع التواصل الاجتماعي العالمي الشهير ( تويتر) ان خطر الاخوان المسلمين فرع اليمن ( حزب الاصلاح الاخواني) على السعودية أكثر من خطر مليشيا الحوثي.

وأجرى الإعلامي الجنوبي وضاح بن عطية إستطلاع رأي في تويتر اراد به اظهار مخاطر الحوثي والاصلاح ضد المملكة. حيث أظهر الاستطلاع ان حزب الاصلاح اخطر من الحوثي وذلك بنسبة ٨٥ % باعتبار اخوان اليمن اخطر جهة في اليمن تهدد الامن القومي السعودي وتعيق التحالف العربي في مواجهة مليشيا الحوثي الايرانية.

وصوت في الإستطلاع 3121 شخص من نشطاء تويتر على الاستطلاع الذي أستمر ٢٤ ساعة وانتهى صباح اليوم وكانت النتائج أن ٨٥ % من المصوتين أختاروا حزب الإصلاح كأول خطر يهدد الأمن القومي للسعودي والخليج باعتباره خطر يوازي خطر مليشيا الحوثي الايرانية.

يذكر أن غضب شعبي يمني كبير برز مؤخرا نتيجة خيانات ومؤامرات حزب الإصلاح وكذلك نتيجة تماهي التحالف العوبي مع هذا الحزب الخائن.

الجدير بالذكر ان حزب الاصلاح الاخواني سلم مناطق نهم لمليشيات الحوثي بكل عتادها ومعسكراتها التسعة واسلحتها التي دعم بها التحالف الشرعية لدخلو صنعاء. كما سلموا امس الاثنين جبهات بكامل عتادها في البيضاء بجبهة قانية.

مرفق لكم رابط التصويت

أخبار ذات صله