fbpx
تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد على ضرورة الاهتمام بقضايا ومعاناة المواطنين
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين اجتماعها الدوري لشهر يناير للعام ٢٠٢٠ م برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس المحامي / رمزي الشعيبي .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول الاجتماع .
وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي استعرض خلالها نتائج الاجتماع السابق ، وخطط الأنشطة المعتمدة للإدارات للعام ٢٠٢٠ من قبل الأمانة العامة وخطط الأنشطة المعتمدة للمديريات للعام ٢٠٢٠ من قبل الأمانة العامة .
وجرى خلال الاجتماع استعراض رسالة الأمين العام بشأن التقرير اليومي للنشاط والموقف في المحافظة .
وأكدت الهيئة التنفيذية على ضرورة إيلاء الاهتمام بقضايا المواطنين ومعاناتهم جراء تدهور الخدمات في كافة المجالات وانتشار الكثير من الأمراض والأوبئة في صفوف المواطنين في ضل صمت مخيف تبديه الجهات الحكومية .
الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بلحج عبرت في اجتماعها عن تضامنها ومؤازرتها للمعلمين في انتزاع حقوقهم ، مؤكدة على ضرورة قيام حكومة الشرعية بواجبها تجاه حقوق المعلمين واتخاذ المعالجات العملية التي من شأنها حصول المعلمين على حقوقهم المشروعة وانتظام العملية التربوية والتعليمية في كافة المدارس .
وأشادت تنفيذية لحج في اجتماعها بجهود ومواقف رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبوفد المجلس التفاوضي الخاص بتنفيذ اتفاق الرياض ، مؤكدة بأن الموقف السياسي لقيادة المجلس فوت الفرصة على كافة القوى المتربصة بالجنوب التي تحاول جاهدة إفشال اتفاق الرياض ووضع العراقيل والعقبات أمام تنفيذ بنوده.
* (الإدارة الإعلامية لحج)
أخبار ذات صله