محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الوعرة يكسب زبيد في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع
الرياضة, صحافة نت فقط 03 فبراير 2020 0

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
حقق فريق الوعرة فوزا غاليا أمام شقيقه فريق زبيد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين على ملعب نادي النصر الرياضي ضمن منافسات دوري الشهيد شلال يحيى  الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع.
ودخل فريق زبيد برصيد نقطة واحدة من تعادله في الجولة الأولى أمام القبه، فيما الوعرة جاء من خسارة أولى أمام ذخار وكلا منهما يسعى لخطف النقاط الثلاث للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور إلى الدور الثاني عن المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق ذخار برصيد أربع نقاط.
وجاءت المباراة سريعة منذو بدايتها ومن ضربة حرة على حافة منطقة الجزاء بكر فريق زبيد لافتتاح التسجيل عن طريق لاعبه جولان الذي وضع الكرة في أقصى الزاوية التسعين بمهارة عالية، لكن رد الفريق الأخضر لم يتأخر كثيرا وبذات المهاراة الفنية الأنيقة  ارسل نجم الوسط عبدالرحمن عمر  كرة في غاية الجمال لتسكن الشباك وسط إعجاب وتصفيق الجماهير الحاضرة.
إثارة لم تنتهي سريعا رغم انحصار اللعب في منتصف الملعب الذي شهد تكافؤ في الأداء والسيطرة من الطرفين، ومن ضربة ركنية ارتقى مدافع الوعرة المتقدم سفيان محمد علي ليضع الكرة في الشباك رغم محاولة الحارس منير محمود التصدي لها، ليعلن عن تقدم الوعرة بالهدف الثاني.
وحاول فريق زبيد العودة بالنتيجة وسدد قائده علي محمود كرة من خارج منطقة الجزاء جانبت القائم، ووسط هجوم زبيدي كاد لاعب الوعرة  عبدالقهار أن يوسع الفارق من مرتده مثالية لكن انفرادته انتهت بجوار المرمى  ليعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول على وقع تقدم الوعرة بثنائية لهدف.
ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد على مستوى الأهداف  لكنه كان حافلا بالهجمات الخطرة على المرميين ، ومع الدقيقة الأولى أنقذ حارس زبيد منير محمود مرماه من انفراد تام للوعرة، قبل أن يرد نجم فريق زبيد جولان بتصويبة رائعة من مسافة بعيدة لامست العارضة إلى خارج المرمى.
وتواصلت الفرص الهجومية السانحة للفريقين وابطل الحارس منير محمود مفعول التسديدةالقوية للاعب الوعرة عبدالقهار ، قبل أن يعود جولان ويضيع فرصة التعديل من كرة قريبة جدا  بعد تحضير مميز من زميله عبدالله العودي.
ومع اقتراب المباراة من نهايتها سجل لاعب زبيد همام صلاح هدفا برأسية ذكية الغاه الحكم بداعي التسلل، لتأتي صافرة نهاية المباراة بفوز الوعرة الذي رفع رصيده إلى أربع ثلاث نقاط في المركز الثاني خلق فريق ذخار المتصدر برصيد أربع نقاط، فيما تجمد رصيد زبيد عند النقطة الوحيدة في انتظار لقاءات الجولة الأخيرة.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة علي محسن الجعدي وساعده على الخطوط أركان علي شايف وعلي محمود مانع وراقبها محمد أحمد هادي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');