fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بحضور رئيس انتقالي أبين .. اجتماع للسلطة المحلية وعقال الحارات واللجان المجتمعية لمناقشة قضايا زنجبار وحصر النازحين

يافع نيوز – أبين – خاص.
بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين عقد السلطة المحلية وعقال الحارات واللجان المجتمعية بمديرية زنجبار اجتماعاً لمناقشة استمارة الحصر ومعالجة قضايا المديرية.
وتخلل اللقاء مناقشة اهم المعوقات التي تواجها المديرية على مختلف المجالات الخدماتية والاغاثية وحصر النازحين بالية قانونية متوافق عليها الحاضرون جميعاً.
وأكدت قيادة السلطة المحلية بزنجبار ومنسق المنظمات بأن هناك تنسيقيات كبيرة نبذلها  من خلال هذا الاجتماع مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة المتمثلة بالعميد عبدالله الحوتري لوضع معالجات قيمة في حصر الاسر والمبانئ والمشاريع المتوقفة والنازحين الذين يشكلو عبئ على مجتمع المحافظة.
من جانبه تحدث العميد الحوتري بأن الاجتماع يدعوا الجميع على ضرورة تضافر الجهود لبذل مثل هذه الخطوات الايجابية في معالجه أوضاع المديرية.
مثمناً دعوة الجميع لهذا الاجتماع هو يدل على الحرص والواجب الوطني والولا لهذه العاصمة زنجبار وأبنائها الشرفاء في حثنا لتنسيق المشترك للمصلحة العامة وكذلك لحصر كل شي عبر استمارة متفق عليها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');