fbpx
الحراك المسلح وعبدربه منصور هادي
-(الرئيس عبدربه منصور يزور محافظة أبين).( الرئيس هادي يزور عدد من مديريات محافظة عدن ويزور الميناء والمصافي). (فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يصلي الجمعة مع جموع المواطنين في صيرة بالعاصمة الاقتصادية عدن)).(الرئيس يتجول في أحياء عدن).
 
 
   كانت هذه بعض من عناوين الصحف التابعة للسلطة الحاكمة بصنعاء بشقيها الاصلاحي والمؤتمري، وهي تتحدث عن تحرك هادي في محافظة تقول هذه  المصادر السلطوية المضللة انها مدينة  مسكونة بشياطين حمر اسمهم (الحراك المسلح).!
 
 
   بعض القوى والاحزاب السياسية ومعها بالتأكيد أحزاب الاسلام السياسي  تعتقد ان السياسة خالية من كليسترول الأخلاق ومتبلات القيم الانسانية، وان سياساتهم بالحكم  لايمكن خوض غمارها وسبر اغوارها أو هكذا يعتقدون إلا باساليب الكذب والمكر والخداع.ومن هذا المنطق الفاسد ينطلق شياطينها بمشارق الارض ومغاربها وهم بلبوس القديسين ليوزعوا على البقاع سفهائهم و ابالستهم.!
 
 
     ثمة مقولة تقول:( إن كنت كذوبا فكن ذكورا)، ولكن لا تريد وسائل إعلام السلطة الحاكمة ( إصلاح ومؤتمر) ان تكون ذكورة بعد سيل من اكاذيب ساقتها ولا تزال عن وجود ماتسميه حراك  جنوبي مسلح  ،وهي تتحدث عن تحرك موكب الرئيس هادي  ومرافقيه بكل أمان واريحية في شوارع عدن وأحيائها.!
 
 
 وسائل إعلام الزيف والتحريض التابعة لأحزاب الإسلام السياسي والقبلي  تراهن دوما على سذاجة المتلقي وقصر ذاكرته كما درجت منذ عقود بتعاطيها مع المواطن هناك بالشمال المنكوب بحكم هذه القوى ناسية او متناسية ان نسبة الوعي لدى المواطن بالجنوب مرتفع  ولديه القدرة على التمييز بين خيط الكذب الاسود وخيط الصدق الابيض، ولا تنطلي عليه مثل هذه التضليلات وخداعها.
 
 
 – الرئيس هادي قد يتماهى احيانا مع خطاب التضليل الاصلاحي المؤتمري لحاجة  في نفسه ولكنه في قرارة نفسه يعرف الحقيقة اكثر من غيره ، فالفعل الوضاحةيمغ القول الكاذب . فتحركه اي هادي بكل ثقة وبدون حراسة مكثفة  في عدن دون ان يخشى قناص حراكي يتربص به برأس عمارة كما يصور ذلك إعلامي الدس الصنعاني دلالة على ان الرجل بقدرما يسخر ويستخف بهذه الاراجيف فهو يعلن على رؤوس الاشهاد ان عدن مدينة لايسكنها إلا الامان والامن وبينهما الايمان، ويبعث برسالة لمتخرصين مفادها:( ان هذه عدن اعرفها اكثر من منكم ،وابناء الجنوب اعرف سجاياهم وطباعهم اكثر من وسائل إعلامكم  الزائف). اما مادون ذلك من تخرصات تروم ان تجعل من الضحية جاني ومن الجاني ضحية  وتغطي عن عورة مكشوفة اسقطت  رشاشات مضادات الطيران اوراق التوت عنها وشعفرتها شذر مذر في ظهيرة الخميس الدامي نقول ان مادون ذلك فهو اشبه بدقيق منثور تذروه رياح الحقيقة في يومٍ عاصف.!