fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة زايد للأعمال الخيرية توزع كراسي كهربائية للجرحى بعدن

عدن – فواز الحنشي
دشنت دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم توزيع الكراسي الكهربائية المقدمة من “مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية” لجرحى المقاومة الجنوبية في محافظات عدن، لحج، أبين، والضالع.

وخلال التدشين الذي حضره 32 جريح من أبناء عدن أوضح المدير الإقليمي لمؤسسة زايد الخيرية “فائز غالب الكثيري” أن المؤسسة تستهدف 100 جريح من ذوي الهمم وهذه كمرحلة أولى.
مضيفاً أن المؤسسة تقوم بأعمال خيرية وإنسانية في اليمن وعلى مستوى الإقليم.

من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي “أحمد حامد لملس” بالجهود الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للجرحى من علاج ورعاية صحية واليوم تسليم الكراسي الكهربائية لمبتوري الأطراف، مشيراً إلى ما قدمته مؤسسة زايد الخيرية للجرحى وهذا العمل الطيب يضاف للأعمال المسابقة التي قدمتها دولة الإمارات عبر مختلف منظماتها الإنسانية.

وثمّن الجرحى هذا الدعم بالكراسي المتحركة الذي أعاد لهم المعنويات ليستطيعوا التنقل وممارسة حياتهم بشكل طبيعي في المجتمع.

حضر التدشين مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء سالم للسقطري، وعضو هيئة الرئاسة “نيران سوقي”، وعدد من القيادات في المجلس، وكذا الجرحى وأهاليهم.

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');