محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزارة دفاع الشرعية تؤكد الانسحاب التكتيكي من بعض المواقع في نهم وتقول المعركة مستمرة

يافع نيوز – متابعات

أكد ت وزارة الدفاع اليمنية، تفيذها انسحابات تكتيكية من بعض المواقع في جبهة نهم، وقالت ان المعركة مع مليشيا الحوثي مستمرة ولا تراجع حتى تحرير العاصمة اليمنية صنعاء .

جاء ذلك في اجتماع ترأسه وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ضم المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وقائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، ومحافظ صناء اللواء عبدالقوي شريف، وقائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني، في محافظة مأرب.

 

وشدّد الاجتماع على الجاهزية القتالية والاستعداد التام والدائم في جميع الوحدات العسكرية لتنفيذ المهام الموكلة ومواجهة التحديات.

وأشار الاجتماع إلى أن القوات المسلحة تُقدم التضحيات الغالية للدفاع عن الجمهورية والثورة وتخوض معركة مفتوحة مع مليشيا الحوثي والجماعات الإرهابية، وأنها ستظل على العهد ماضية نحو استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن ودحر المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران واستعادة الدولة والشرعية والمؤسسات الدستورية وإعادة وتحقيق أمن واستقرار الوطن.

وأكد الاجتماع أن القوات المسلحة تخوض معركة المصير المشترك ضد المليشيات الحوثية والمخططات الإيرانية الساعية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة برمتها جنباً إلى جنب مع الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وأوضح الاجتماع أن الوطن الدفاعية ستظل الحارس الأمين والدرع المتين للوطن والشعب والمكتسبات والثوابت وخيارات الشعب في استعادة دولته وبناء مستقبله الواعد في ظل دولة اتحادية يسودها العدل والمساواة.

 

وعبّر الاجتماع عن الفخر والاعتزاز بمواقف وبطولات قبائل مأرب والجوف وشبوة البيضاء وأبين وكل أبناء اليمن وهبتهم المساندة ووقفتهم الثابتة والشجاعة إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة لدحر المليشيا الإرهابية.

 

وتشهد جبهات مأرب مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة، وقوات الجيش الوطني التابع للحكومة الشرعية من جهة أخرى.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');