fbpx
صلاح السقلدي يرصد تناقضات الميسري على قناة الجزيرة 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

رصد الكاتب الصحفي ” صلاح السقلدي ” تناقضات وزير الداخلية احمد الميسري على قناة الجزيرة .

وقال السقلدي في منشور على صفحته في الفيسبوك أنهى للتو الوزير الميسري حديثا مع قناة الجزيرة من محافظة المهرة.
أهم ما ورد فيها،مع ملاحظاتنا عليها.
-قال الميسري: رفضنا اتفاق الرياض لأنه صمم لتنفيذ المشروع الإمارتي باليمن.
ولكنه أي الميسري ما لبث أن قال أن المجلس الانتقالي هو من يعرقل الاتفاق.
-الميسري:لم يبق من مشروع الانتقالي غير بقايا قليلة بعد انسحاب الإمارات. ولكن الميسري سرعان ما نسف كلامه بالقول: لولا الإمارات لدخلنا اليوم عدن بالقوة./ وفي ذات الوقت يقول ان الإمارات ما تزال تحتفظ بالسجون والمساجين.
-الميسري:التحالف وصل الى قناعة الى إبقاء مشروع الحوثيين بتعاون دولي.
لا تعليق. نسخة للهبلا السعودية.
-الميسري: سنمنع استمرار السعودية عن ممارساتها الخاطئة حتى لا تتكر احداث اغسطس).هذه شجاعة من الميسري مهما اختلفنا معه-, مع أنه لم يوضح طريقة هذا المنع.
-الميسري:السعودية هي من على الأرض اليوم بعدن ونأمل أن لا تكرر اخطاء الإمارات السابقة. مع أن الميسري يؤكد ان الإمارات لم تعد موجودة وان السعودية هي من على الأرض في عدن إلا أنه يكرر يتضارب بهذا القول بقوله ان الإمارات ما تزال تمتلك سجون ومخفيين في عدن.!!
– الميسري:على السعودية ان تكشف الجهات المعرقلة للاتفاق لأنها هي من صممته، فالمجلس الانتقالي وليس الشرعية هو من يعرقل تنفيذ الاتفاق، وما على الانتقالي إلا التمسك بهذا الاتفاق لأنه يصب في مصلحته ).مع أن -الميسري عاد ليقول نيقيض ذلك حين قال ان الاتفاق صمم ليتوافق مع المشروع الإماراتي باليمن ولمصلحة الانتقالي وأنه يصب لمصلحة الانتقالي). وبالتالي نفهم منطقيا من كلام الميسري أن المعرقل هو من يشعر بالتذمر من الاتفاق،وليس الطرف الذي صمم لمصلحته.

-الميسري:العملاء ليس نحن بل هم من يعملوا لمصلحة الإمارات).
طيب سنفترض ذلك، وهل العمالة لقطر والسعودية مذبوحة على الطريقة الإسلامية؟؟
-الميسري:مستعد للمحاسبة عن أي مبالغ يزعمون أنني اخذتها.
السيد المسيري يقول هذا الكلام باطمئنان ،لأنه يعرف جيدا أن لا أحد يستطيع أن يحاسبه بهكذا ظروف منفلتة، ليس خوفا منه, ولكن لأن كل الجهات ومسئوليها من أعلى مسئول الى أدنى مسئول غارقا في بحر من الفساد والنهب يصعب عليه أن يتحدث عن نصف نزاهة. فلسان حالهم جميعا : يا عزيزي كلنا لصوص.

أخبار ذات صله