fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
معهد هواري بو مدين يكرّم مؤسسة يافع نيوز للإعلام 

لحج – خاص

كرم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومعهد هواري بو مدين بمحافظة لحج مؤسسة “يافع نيوز للإعلام” على دورها الاعلامي في دعم المعهد خلال الفترة الماضية .

وخلال حفل التكريم الذي أقيم في قاعة المعهد بمنطقة صبر محافظة لحج للخريجين من الدورات التدريبية، ذكر مدير معهد هواري بو مدين التقني الصناعي المهندس “مطلق الخريشي” شكر مؤسسة يافع نيوز للاعلام ودورها في تسليط الضوء على الانشطة التي يقوم بها المعهد .

وكرمة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني رئيس مؤسسة يافع نيوز ” ياسر اليافعي ” ومدير تحرير ” يافع نيوز ” اديب السيد لما بذلوه من جهود في دعم فروع مكتب التعليم الفني ولا سيما معهد هواري بومدين .

وتم تخريج هذه الدفعة من المتدربين البالغ عددهم 115 متدرب ومتدربة بدعم من المنظمة الدنماركية لمساندة اللاجئين DRC لفترة تدريب استمرت 5 أشهر.

وقال مدير معهد يواري بومدين ” مطلق الخريشي ” على هامش التكريم، ان المعهد يبذل جهود كبيرة من اجل القضاء على البطالة ورفد سوق العمل بالعمالة المهارة بما يساهم من التخفيف من الفقر وحفظ الشباب من الضياع .

واضاف ان المعهد نهض من تحت الركام بعد ان تم نهب كل محتويات المعهد في الحرب، واستعان بمنحة اماراتية عام 2017 ساهمت في انعاش المعهد واستقبال الطلاب من جديد، حيث بات اليوم المعهد وبدعم من نظمات دولية من تنظيم دورات هامة في عدد من المجلات بينها صيانة السيارات والدراجات النارية والتمديدات الكهربائية والخياطة والديكور، بما يسهم في رفد سوق العمل .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');