fbpx
محافظ شبوة الاخواني “بن عديو” يرقص اليوم على جثث اكثر من 111 شهيد من القوات المولية للشرعية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

برعاية من محافظ شبوة الاخواني ” بن عديو ” تحتضن مدينة عتق اليوم مهرجان فني راقص تحت اسم مهرجان التراث الثاني .

ويأتي هذا المهرجان بعد ساعات من مجزرة ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق جنود موالين للشرعية في مأرب حيث راح ضحية هذه المجزرة اكثر من 111 جندي وجرح اكثر من 30 اخرين .

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من محافظ شبوة، وقالوا ان ما يفعله يضاف الى رصديه السيء بالاعتداء على اهله، حيث لم يحترم ويقدر عائلات الضحايا الذين الى اليوم لم يستملوا جثامين ابنائهم .

وقال الناشطون كان الأحرى تأجيل المهرجان مراعاة لحرمة الدماء التي سفكت في مأرب، وتقديراً لأسر الشهداء والجرحى ولهول الحادثة التي استنكرها الجميع .

وكان محافظ شبوة احتفل يوم امس بتخرج دفعة جديدة من مليشيا الاصلاح بعد ساعات فقط من مجزرة عتق، غير مبالي بما حدث في مأرب وظهر مبتسماً وكأن شي لم يحدث لما يسمى قوات الجيش الوطني .

القيادي الجنوبي احمد عمر ابن فريد العولقي علق على احتفال محافظ شبوة بن عديو رعاية حفل تخرج يوم امس قائلاً : من ابسط القواعد الأخلاقية الإنسانية ناهيك عن أن تكون مسؤول حكومي هو أن يكون لديك قليل من الذوق والإحساس والشعور بحجم الكارثة التي وقعت على بعد عشرات الكيلو مترات من حيث تجلس وحيث لازالت دماء الأبرياء لم تجف بعد فيما انت تضحك وتبتسم بكل بلاهة وغباء. احترم دماء الضحايا ومشاعر أهلهم ” ,

 

وسوم