fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللجنة الطبية لصندوق مرضى الشعيب بالضالع تتفقد عدد من مرضى المديرية بمشافي عدن

يافع نيوز – عدن.
تلقت اللجنة الطبية لصندوق مرضى الشعيب عدة بلاغات بشأن الحالات المرضية الطارئة عبر مندوبي الصندوق وفور استلامها البلاغات تحرك عدد من أعضاء اللجنة الطبية لزيارة المرضى و الاطمئنان عن صحتهم في عدد من مشافي العاصمة عدن وأبرزهم :
– مدير مكتب التربية و التعليم في الشعيب، الأستاذ محمد علي أبوبكر العيسائي، قرية الرباط، مندوب الصندوق علي صالح عبادي.
الحالة المرضية سكتة دماغية غير نازفة  يرقد حاليا بالعناية المركزة مستشفى عدن الألماني وحالته الصحية مستقرة حاليا وفي تحسن ملحوظ، أفاق من الغيبوبة وعاد له الوعي وهو مدرك لكل ما حوله من الزمان والمكان حالته أحسن من قبل.
– قاسم سعيد قاسم أبوبكر حريز القزعة مندوب الصندوق : الأستاذ انيس عبدالله صالح.
 الحالة المرضية : متلازمة الشريان التاجي الحاد ، المريض يرقد بقسم الباطني بمستشفى الريادة الدولي بعد أن خرج من العناية المركزة وحالته الصحية مستقرة حاليا جلسنا معه تكلمنا وضحكنا عادت إليه الإبتسامة وهو في تحسن ولله الحمد.
– عبدالله هادي حسين الجعفري ، الجعافر
الحالة المرضية  : سكتة دماغية غير نازفة يرقد حاليا بالعناية المركزة مستشفى عدن الألماني إضافة إلى ذلك يعاني من عدة أمراض منها السكر وضغط الدم و إعتلال مزمن بعضلة القلب وقد أجرى عملية قلب مفتوح قبل عشرين سنة ، حاليا غير مستقر صحيا في غيبوبه و هو تحت العلاج .
– محمد عبادي سالم اشمان مضاعفات عملية كسر بالحوض مرقد حاليا بقسم العظام بمستشفى الجمهورية النموذجي عدن
وبعد أن تطمئنت اللجنة الطبية عن صحة المرضى وتمنت لهم الشفاء و العودة إلى اهلهم بالعافية و السلامة، قالت اللجنة بأنها دعمت من استوفت ملفاتهم و أوراقهم وفقا لنظم و لوائح الصندوق الداخلية، راجية من المولى عز وجل أن يلبسهم ثياب العافية والسعادة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');