fbpx
الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: اتفاق الرياض إنجاز سياسي لن نسمح بفشله
شارك الخبر
الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: اتفاق الرياض إنجاز سياسي لن نسمح بفشله

يافع نيوز – عدن

أكد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت أن اتفاق الرياض يمثل إنجازاً سياسياً لن يسمح المجلس بفشله وسيعمل مع الأشقاء في التحالف برعاية المملكة العربية السعودية الراعية للاتفاق على إنجاحه.

وأوضح الرئيس الزُبيدي أن المجلس الانتقالي سيتجاوز مع الأشقاء بالعمل الجاد والصادق أيٍ عثرات تحاول القوى المعادية للسلام والاستقرار وضعها لعرقلة تنفيذ الاتفاق.

جاء ذلك خلال رئاسته الاجتماع الدوري لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضور قيادات ورؤساء لجان الجمعية الوطنية ونوابهم.

وناقش الاجتماع الترتيبات النهائية لانعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية المقرر انعقادها خلال الفترة من 13 إلى 15 يناير الجاري.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أن انعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية في هذا الوقت تحديداً يمثل رسالة تجسيد حقيقي لتمسك المجلس الانتقالي الجنوبي بمبادئ التصالح والتسامح الجنوبي الذي يمثل أحد أبرز ضمانات نجاح المجلس في توحيد أبناء الجنوب لنضالهم بتحقيق استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

ونوه إلى أن الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي هي المعبر عن الإرادة الشعبية الجنوبية، مشدداً على ضرورة الارتقاء بنتائج الدورة لمستوى التحديات والصعوبات التي تعرض لها نضال شعب الجنوب لتحقيق تطلعاته.

بدوره استعرض رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك الترتيبات المتخذة للإعداد للدورة الثالثة وجدول الاجتماع والمواضيع.

أخبار ذات صله