محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
البركاني يفتح النار على طهران وذراعها في اليمن

يافع نيوز – متابعات:

أكد رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني، أن إيران تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة وإشاعة الفوضى وممارسة العنف والإرهاب من خلال الاعتداءات التي تقوم بها على جيرانها ونشر الأذى في المنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب اليمني، أمس ، الأربعاء ، مع سفير المملكة المتحدة لدى اليمن، مايكل آرون، والذي تم خلاله سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كما تم استعراض ومناقشة المستجدات والتطورات الراهنة على الساحة اليمنية والإقليمية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية – أن اللقاء تم خلاله استعرض مستجدات الأحداث على الساحة اليمنية وما يعانيه الشعب اليمني جراء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، حيث تطرق البركاني إلى الإجراءات التعسفية التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي مؤخرا ومنها إيقاف التداول بالعملية المحلية وسحبها من المواطنين في إنتهاك لحقوق المواطنين ومشروعية الدولة والشرعية المعترف بها دوليا، بهدف إفقار المواطن ونهب أمواله ومدخراته امام مرأى ومسمع من العالم .. لافتاً إلى الممارسات الأخرى التي قامت بها الميليشيات وصادرت فيها الحريات الشخصية ومنها قيود على ملابس النساء والحلاقة للرجال .

كما تطرق رئيس مجلس النواب اليمني إلى إتفاق الرياض وسير تنفيذه .. مؤكداً أن هناك خطوات جادة تتم حالياً في اتجاه تنفيذ الاتفاق برعاية كريمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');