محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سخرية واسعة من اخبار شائعات مطابخ الشرعية و عيال الحاويات والاخوان الارهابيين ضد المجلس الانتقالي

 

يافع نيوز – عدن:

يسخر باستمرار نشطاء الجنوب عامة من اخبار وشائعات مطابخ الاخوان وعيال الحاويات المنتمين للشرعية، والتي تسخر جهودها لاثارة الشائعات ضد المجلس الانتقالي وقيادات الجنوب الاحرار، وتترك مليشيات الحوثي تسرح وتمرج في الشمال والجبهات دون اي مواجهة.

وعبر النشطاء الجنوبيين عن شفقتهم لمدى الحالة التي وصلت اليها وسائل اعلام ونشطاء شرعية الحاويات، او من اطلق عليهم ” #عيال_الحاويات” وخاصة المواقع الاخبارية التي أنشأت بتمويل من العناصر المأزومة داخل الشرعية او المدعومة من الاخوان وعلى رأسها، مواقع مجهولة أنشأت حديثاً لغرض بث شائعات واخبار كاذبة غرضها الاساءة واستهداف المجلس الانتقالي ويشرف عليها عناصر اخوانية تدربت في مركز ” قناة الجزيرة للترويج والشائعات الاعلامية”.

واكد النشطاء الجنوبيون ان المجلس الانتقالي يمضي في طريق واضح ويعلم عنها التحالف العربي بشكل مباشر، وان شائعات مواقع الشرعية والميسري والجبواني والاخوان وعيال الحاويات ، هي مجرد تفاهات تروجها تلك المواقع ومن يشرف عليها لغرض كسب اموال من حاويات  الاموال المهرية التي تمكن المجلس الانتقالي الجنوبي مؤخراً من ضبط بعضها والتحرز عليها  وهو الامر الذي أدي لكشفها للرأي العام باشراف التحالف العربي .

 

واضاف نشطاء الجنوب، ان الاموال التي كان ينفقها مسؤولين بما تسمى الشرعية على اعلاميين ومواقع اعلامية تبلغ مئات الملايين  على حساب رواتب وحقوق الموظفين الجنوبيين والمتقاعدين والامنيين، وهي ذاتها من نسبة الاموال التي اعترف بها رئيس شرعية الفنادق المدعو معين عبدالملك الذي اراد تصفية حسابات مع خصومة داخل الشرعية وكشف عن الاموال المنهوبة واعمال الفساد والتي بلغ فيها الفساد لوحده في وزارة الداخلة نهب شهرياً اكثر من ” مليار 300 مليون ريال” .

 

الجدير بالذكر ان ميزانية وزارة الداخلية وحدها بلغت 13 مليار ريال شهرياً، في حين لم تقدم تلك الوزارة أي مبلغ لمراكز الشرطة وقوات الامن في اي محافظة من المحافظات المحررة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');