fbpx
الحكومة توجه صفعة قوية ” للجبواني ”  ماذا قالت ؟ 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

وجهت الحكومة اليمنية صفعة قوية لوزير النقل صالح الجبواني على خلفية تحركاته الاخيرة في تركيا وحديثه عن توقيع اتفاقيات مع الجانب التركي لتسليمها قطاع النقل .

وقال مصدر حكومي ان التصريحات عن توقيع اتفاقيات في الموانئ والمطارات تُعبر عن وجهة نظر شخصية ولا تُمثل الحكومة.

أكد مصدر حكومي مسؤول، أن التصريحات المتداولة عن ترتيبات لتوقيع اتفاقيات وتحديداً في قطاعات النقل خاصة الموانئ والمطارات وغيرها، تُعبر عن وجهة نظر شخصية ولا تمثل الحكومة الحريصة على استكمال الهدف الواضح في استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً؛ للانطلاق نحو البناء والتنمية، وإعادة الاعمار.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن تصريحات بعض أعضاء الحكومة في هذا الجانب خلال زيارات شخصية يقومون بها لدول شقيقة وصديقة، غير مسؤولة ولم يتم الرجوع فيها إلى دولة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية.

مؤكداً، حرص اليمن على بناء علاقات طيبة مع الدول الشقيقة والصديقة تقوم على العمل المؤسسي، وفي إطار التشريعات والقوانين النافذة، وليس إبرام اتفاقات بشكل شخصي.

وجدد المصدر، التزام الحكومة وجميع اعضائها برؤية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في التعاون والتنسيق الخارجي وبناء الشراكات التنموية، وفقاً للمصالح الاستراتيجية العليا لليمن وشعبها.

أخبار ذات صله