محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادات في انتقالي ردفان يتفقدون سير العمل بمستشفى ردفان العام

يافع نيوز – ردفان – خاص
نفذت قيادات من المجلس الانتقالي ردفان الحبيلين صباح اليوم الاثنين الموافق 2020/1/5 م. زيارة لمستشفى ردفان العام وذلك لتفقد سير العمل في المستشفى وكان على رأس هذه القيادات الأخ ياسر محمود نائب رئيس المجلس وكلا من   عبدالله الحضرمي ومحمد الاصهفي ووجدان البكري .
وكان في استقبالهم  الأخ القذافي مهدي حيدرة نائب مدير المستشفى الذي رحب بقيادات المجلس واطلعهم على عمل المشفى بجميع اقسامه.
كما اطلع الزائرون على بعض الصعوبات التي يعاني منها المشفى  كنقص الادوية  وتغيب بعض الاخصائيين عن تأدية واجبهم الوظيفي والانساني.
 من جانبه نائب رئيس المجلس اشاد بحجم الجهود التي تبذلها إدارة المشفى وجميع طاقمه الطبي والتمريضي من جهود في سبيل رفع كفاة العمل بجميع اقسام المستشفى .ووعد النائب بنقل نواقص العمل في المستشفى للقيادة العليا للمجلس.
وخلال الزيارة تفقد النائب ومرافقيه اقسام المستشفى واستمع إلى المرضى وطبيعة الخدمات والرعاية التي يحصلون عليها .
كما استمع في المقابل من رؤساء الاقسام عن نوع الخدمات المقدمة وطبيعة النواقص والصعوبات.
وفي نهاية الزيارة وجه نائب المجلس ومرافقية الشكر لادارة المستشفى ولكل العاملين على جهودهم التي يبذلونها في سبيل رفع وتحسين العمل في المستشفى متنيا لهم التوفيق.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');