محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في ظل حرمان شبوة من ابسط حقوقها.. وصول باخرة لسواحل شبوة لنقل” 620 الف برميل نفط خام” وحرمان المحافظة من عوائدها

 

يافع نيوز – خاص:

أكدت مصادر محلية ومطلعة بمحافظة شبوة ، عن وصول باخرة مجهولة لنقل  اكثر من ”  620 الف برميل نفط خام” من نفط شبوة الى جهة مجهولة يعتقد انه سيتم دفع عوائدها الى حكومة اليمن التي لم تقدم لمحافظة شبوة اي عوائد غير احتلال المحافظة واعادة الارهاب اليها بمساعدة محافظ المحافظة المدعو ” بن دعديو”.

وأشارت المصادر ان الباخرىة رست في ميناء النشيمة لنقل الكمية الكبيرة من شبوة، التي تعاني من انعدام تام للكهرباء والمياه وابسط الخدمات الاساسية، بالاضافة الى حالة الفوضى والارهاب التي تعاني منها المحافظة من سيطرة مليشيات الاخوان الارهابيين عليها تحت اسم شرعية يمنية فاقدة الشرعية في شمال اليمن وجنوبه.

 

ناشطون من ابناء شبوة أكدوا ن محافظتهم تعاني الارهاب الاخواني برعاية ودعم علي محسن الاحنمر وجهات قالوا انهم يعتقدون انها اقليمية، مشيرين الى أن عائدات شبوة تصرفها الشرعية الهارية والجماعات الارهابية التابعة لعلي محسن الاحمر والمليشيات الاخوانيه والجماعات الارهابية التي تقتل وتعدم ابناء شبوة  وتزج بهم في السجون.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');