محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
 على نفقة الأهالي تدشين العمل بمشروع طريق العر – العرقة بيافع

 

يافع نيوز – خاص

تتواصل ثورة الطرقات في مختلف مديريات يافع، حيث شهد جبل العر بيافع صباح يوم أمس السبت تدشين مشروع طريق جبل العر – العرقة وهو الطريق الذي يربط مديريات يافع السفلى بيافع العليا .

الطريق بطول 5.6 كيلو متر وبتكلفة اجمالية قدرت 650 الف دولار على حساب الاهالي، حيث من المتوقع ان يستفيد الالاف من الطريق ولا سيما من ابناء مديريات يافع محافظة ابين التي تعاني من وعورة الطريق وصعوبتها .

وبحسب القائمين على الطريق يربط عدد من  المناطق ذات الكثافة السكانية العالية مثل العرقة ومرفد كما يربط بشكل غير مباشر مناطق في مديريات سباح والحد ورصد ولبعوس وسرار .

حضر حفل التدشين كل من الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي وكيل محافظة لحج ومأمور سباح الشيخ/ حسن القحيم ، ومأمور الحد/ أحمد علي الحدي ، ومأمور لبعوس الطيار/ عبدالفتاح الصلاحي ،ومأمور مديرية المفلحي / عمار الذرحاني ،وإدارة مشروع الطريق ممثلة بالاخ عبدالقوي المنصوري وجمع غفير من الأهالي الذين عبروا عن فرحتهم بتدشين اهم مشاريع المنطقة والذي كان بالنسبة لهم حلم .

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');