fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لحج .. المؤسسة الطبية الميدانية تقيم حفل ختامي لفعاليات حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الأجتماعي

يافع نيوز – لحج – خاص.
بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان  أقامت المؤسسة الطبية الميدانية في حوطة/ لحج صباح اليوم  حفل ختامي لفعاليات حملة ١٦ يوم ..لا للعنف القائم على النوع الأجتماعي ، وتعزيز الشراكة بين الرجل والمرأة بحضور عدد من مسؤلي المحافظة ومديريات الحوطة وتبن والمسيمير  والشخصيات الأجتماعية ومظفي المؤسسة الطبية الميدانية والمتطوعين المشاركين في الحملة.
ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة للذكر الحكيم ، تلتها كلمه لمستشار الأمن الغذائي لدئ الـFMF الدكتور محمد حسن  .. حيث رحب بجميع الحضور موجه كلمة شكر لمحافظ اللواء / أحمد التركي التركي على تسهيل اعمال المؤسسة الطبية الميدانية  وتذليل الصعوبات لتنفيذ المشاريع في المحافظة، كما  تقدم بالشكر لمكتب التربية والتعليم في المحافظة والمديريات في تسهيل لفريق الحملة لتنفيذ نشاط ..لا للعنف في المدارس ، وحيا في نهاية كلمته جميع المشاركين في حملة 16 يوم لا للعنف من موظفين ومتطوعين  والمنظمين لهذا الحفل .
كما قدمت الأستاذة/ صافي … المختصة بمناهضة العنف ..عرضاَ للفعاليات التي أقامتها المؤسسة الطبية الميدانية لمناهضة العنف.
وفي المحطة التالية من الحفل تم عرض فيديو من إنتاج إعلام المؤسسة  يوضح  الفعاليات التي أقامتها المؤسسة الطبية في مديريات الحوطةوالمسيمير وتبن على مدى ١٦ يوم ضد العنف.
وكما للمسرح تأثيرة الخاص…  فقد كانت مسرحية الشراكة  للمبدع رائد طه ورفاقة أجمل فقرات الحفل ،  والتي أضفت للحفله  عنصر البهجه والمرح …
وقد تخلل الحفل عدد من الأغاني والعدنية واللحجيه الرائعه ليعلن عن نهاية الحفل.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');