fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وقفة احتجاجية امام مقر التحالف للمطالبة بالافراج عن أسرى القوات الجنوبية في سجون مليشيات حزب الإصلاح

يافع نيوز – عدن –  عزيز العيدروس – تصوير : نبيل القعيطي.
نظم صباح اليوم جمهور غفير بدعوة من اهالي الاسرى المعتقلين لدى سجون مليشيات الإصلاح بشبوة وابين من احداث اغسطس الماضي وقفة احتجاجية امام مقر قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن لمطالبة التحالف بالضغط على قيادات الشرعية الإخوانية في تلك المناطق للافراج عن ابنائهم المعتقلين في السجون.
واستنكر الاهالي طول الصمت الذي سلكته قيادة التحالف العربي حيال قضية الاسرى التي كان يلزم البت فيها عقب اتفاق الرياض مباشرة .
وناشد المحتجون قيادة التحالف العربي ورئاسة المجلس الانتقالي  الجنوبي والرئيس هادي بسرعة اعطاء الاوامر للقيادات العسكرية الشرعية ومحافظ شبوة للافراج الفوري عن ابنائهم القابعين في سجون الشرعية الإخوانية القادمة من مارب اليمنية والتي اجتاحت شبوة في اغسطس الماضي..
واستغرب المحتجون واهالي الاسرى الدور الكيدي الغذر – حد وصفهم – التي لعبته تلك القوى المتمثل في اطلاق سراح بعض السجناء وفق قواعد مناطقية محاولة زرع فتنة بين ابناء الوطن الجنوبي الواحد..
وتحدث بعض النشطاء في الوقفة الاحتجاجية على امهال المعنيين من كافة الاطراف 48 ساعة للافراج مالم سيتم سلك سبل اخرى تمكنهم من اطلاق سراح ابنائهم من غياهب تلك السجون ..
وفي نهاية الوقفة الاحتجاجية سلم المحتجون مذكرة بمطالبهم لقيادة التحالف العربي كونهم القوة الفعلية التي تملك حق التوجيه بالافراج عن المعتقلين للجهات المختصة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');