محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة خليفة تفتح جسر جوي لنقل مرضى #سقطرى إلى مستشفى خليفة

يافع نيوز – سقطرى

يقوم فريق الجيرو كوبتر وبالتعاون مع مستشفى الشيخ خليفة بن زايد سقطرى على نقل حالات مرضية من مطار سقطرى الدولي جوا إلى المستشفى وذلك لتلقي العلاج اللازم بعد تقطع طريق حيبق الرئيسي الشريان الذي يربط العاصمة حديبوه بالمناطق الغربية والجنوبية ومطار سقطرى الدولي .

وتأتي عملية نقل المرضى ضمن خطة المؤسسة التي رسمتها بعد انقطاع الطرقات الرئيسية التي تربط العاصمة السقطرية بالعديد من مناطق الجزيره باعتبار حديبوه هو المكان الرئيسي الذي تتواجد فيه جميع المراكز الحيوية والخدمية ومن ضمنها الصرح الصحي الوحيد في المحافظة الذي تم إنشاؤه بدعم من الايادي البيضاء الإماراتية.

الأهالي بدورهم ثمنوا الجهود الإنسانية الكبير التي تقوم بها مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية وبإشراف من المندوب العام سعادة خلفان المزروعي ومساعدتهم في أشد الظروف وتلمس احتياجات والتخفيف من معاناتهم.

وافاد ايهاب سعيد سالم المرعي بان موعد والدته لجلسة الغسيل الكلى كان قبل اربع ايام لكن لم تتمكن من الوصول الى مركز الغيسل الكلوي بحديبو لانقطاع الطريق ،ونتج عن دلك اثار جانبية نتيجة لعدم غسل كليتها مما اصبنا بالخوف على والدتنا ولكن بفضل الله تعالى وبتعاون الاشقاء في مؤسسة خليفة تمكنا اليوم من نقل والدتي بطائره هيلوكبتر واخي مرافق لها بطائره هيلوكبتر اخرى وما جزاء دلك العمل الا عند الله اما نحن فلن نوفيهم حقهم الا غير الدعاء لهم بان يحفظ الامارات حكومة وشعباً
يذكر أن فريق الجيرو كوبتر يقوم برحلات استطلاعية وانقادية للوصول للمناطق النائية والجبلية المنقطعة وتلمس احتياجات المواطنين وامدادهم بمواد إغاثية وعلاجية.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');