fbpx
مركز رؤى يدشن ورشة عمل خاصة بكتابة “القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة”
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
دشن مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والإستشارات والتدريب بالشراكة مع مؤسسة الصحافة الإنسانية اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019م الورشة التدريبية الخاصة بـ “كتابة القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة” والتي تستمر خلال الفترة من 8 – 9 ديسمبر للعام الجاري.
وشارك في تدشين الورشة أ.د. سهير علي أحمد عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي، المحامية نيران سوقي عضو رئاسة المجلس الإنتقالي، أ. عيشة طالب رئيس دائرة المرأة والطفل في الجمعية الوطنية للإنتقالي، أ. نجوى فضل نائب رئيس لجنة التخطيط والتنمية في الجمعية الوطنية، والدكتورة جاكلين البطاني رئيسة مركز رؤى للدراسات والصحفي المدرب بسام القاضي رئيس مؤسسة الصحافة الإنسانية.
وتستهدف الورشة التدريبية التي تأتي برعاية من المجلس الإنتقالي الجنوبي 15 ناشطة وصحفية مهتمة بقضايا العنف ضد المرأة في عدن.
وقالت الدكتورة/جاكلين منصور البطاني رئيسة مركز رؤى للدراسات الإستراتيجية والاستشارات والتدريب أن الورشة عبارة عن دورة تدريبية للصحفيات في كيفية كتابة القصة الإنسانية لمناهضة العنف ضد المرأة وذلك ضمن حمله الـ 16 يوم السنوية ألتي يتم التركيز فيها على قضايا العنف ضد المرأة.
يجدر الإشارة بأن مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والاستشارات والتدريب يهتم بتقديم دراسات بحثية علمية محكمة في عدة مجالات سياسية، إقتصادية، وإجتماعية، والتي تلامس قضايا المجتمع بشكل عام، كما يقدم دورات تدريبية واستشارات في مجالات مختلفة.
أخبار ذات صله