fbpx
تفاصيل..تصدي وكسر اكبر هجوم لمليشيات الحوثي على جبهتي بتار والجب شمال غرب الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص
تصدى أبطال الوية المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة لأكبر هجوم حوثي على جبهةبتار والجب جنوب غرب قعطبة.
واكد مصدر قيادي  لمراسل المركز الإعلامي لألوية المقاومة الجنوبية :أن وحدات من كتائب الشوبجي المرابطة في جبهة بتار الجب بقيادة النقيب اسماعيل الاعجم مسنودة باللواء الأول مقاومة واللواء السابع صاعقة تمكنت من كسر أكبر هجوم حوثي ، شنته المليشيات بعد ظهر يومنا هذا السبت الموافق ٢٣نوفمبر٢٠١٩م على مواقع المقاومة في بتار والجب شمال غرب مديرية قعطبه .
واضاف : أن الهجوم الذي بدأ من منطقة المزارع والشامرية ،شمال شرق مديرية الحشأ ، رافقه تغطية نارية مكثفة استخدمت فيه المليشيات الحوثية مختلف أنواع الاسلحة في استهدافها لمواقع القوات الجنوبية ، ارادت من وراءه السيطرة الكاملة على الطريق الرابط بين حجر والحشاء المؤدي مديرية  ماوية محافظة تعز.
مؤكدا : أن أبطالنا المرابطين في مواقع الشرف والبطولة ، لقنوا العدو خسائر كبيرة في العدة والعتاد ،  وسقط العشرات من عناصره بين قتيل وجريح.
ويأتي هذا الهجوم الحوثي الواسع على جبهتي بتار والجب، بعد ان نفذت طلائع من الوية المقاومة الجنوبية عدة هجمات وعمليات استباقية ناجحة في اوقات سابقة في عمق العدو  طالت اكثر من تجمع حوثي لأبرز قياداته الميدانية أثناء عمليات الحشد التي  يزج فيها قسرا بأبناء المناطق الوسطى ومرتزقة من افريقيا في مختلف جبهات الضالع.
 إلى ذلك ، أكد مصدر قيادي رفيع : بان وحدات مدرعة من القوات الجنوبية المرابطة في النقاط النارية شمالي الضالع نفذت عددا من الضربات المحكمة تكللت بالنجاح مستهدفة ومدمرة أهداف مليشاوية جديدة.
أخبار ذات صله