محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير مكتب التربية بلحج يلتقي قيادتي التربية بمديريتي المسيمير والحد

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
أكد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج … أن على السلطات المحلية بالمديريات ان تعمل بكل مالديها من أمكانات لتقديم الدعم للعملية التعليمية وذلك من خلال تبني مشاريع سواء بالبناء أو الترميم وكذلك التعاقد مع معلمين لتعويض المدارس في مديرياتهم  من نقص حاد نظراً لتوقف التوظيف منذ سنوات.
جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الأثنين 2019/11/18م بمكتبه كل من الاستاذ عبدالغفور العمادي مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير والاستاذ محمد عبدالقادر محمد السيد نائب مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحد..
وأكد الدكتور الزعوري خلال اللقاء.. ان مكتب التربية والتعليم سيكون عوناً لآدارات التربية والتعليم بالمديريات وسيعمل كل مافي وسعه لدعمها وتعزيزها ولإستمرار التعليم في مدارسها بالرغم من الصعوبات التي تواجهها البلاد ..موضحاً اننا استطعنا ان نتواصل مع المنظمات والصناديق  في سبيل ترميم وإعادة بناء بعض المدارس التي تهدمت اثناء الحرب.. منها ترميم مدرسة عباس وإعادة بناء مدرسة القادسية بالمسيمير.. وحظيت مديرية الحد ب229 وظيفة تعاقدية كمعلم من شباب وشابات المديرية خريجي الجامعات لسد العجز في المعلمين بدعم من الصندوق الإجتماعي للتنمية الذي نوجه له كل الشكر والتقدير.
واوضح الدكتور الزعوري ان وزارة التربية والتعليم قد طلبت وثائق موظفي 2011 و 2012 م.. وفيما يتعلق بمديرية المفلحي تم منح كافة معلمي موظفي 2011 ارقامهم المالية والبالغ عددهم 226 معلم ومعلمة.. مشدداً على تعزيز مبدأ الثواب والعقاب وعدم التساهل مع اي متهاون او متقاعس.
من جانبهما ثمنا العمادي والسيد الجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بقيادة الدكتور محمد الزعوري والتي اتت ثمارها في ديمومة العملية التعليمية رغم شحة الإمكانات.. متمنين له التوفيق والنجاح الدائم.
تجدر الإشارة إن عدد للطلاب المنتظمين للعام الدراسي 2019/2018م بلغ 16289 طالب وطالبة منهم 7005 من الإناث.
حضر اللقاء المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');